كم عمر فهد بودي

كم عمر فهد بودي

كم عمر فهد بودي الذي يعتبر من أشهر رجال الأعمال في دولة الكويت، والذي يمتلك مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في مجال المال والاقتصاد، على صعيد دولة الكويت والعالم العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عمر فَهد بُودي.

كم عمر فهد بودي

إن عمر فَهد بُودي غير معروف إعلاميًا، إذ لا تتوفر أي معلومة رسمية حول مواليد فَهد بُودي، ويقدر أنه في العقد الخامس من عمره، ويشغل فَهد بُودي منصب الرئيس التنفيذي لشركة بيت الأوراق المالية في دولة الكويت منذ شهر يناير في عام 2016 م، وقد كان يشغل منصب نائب الرئيس فيها، كما كان مسؤول الاستثمارات الدولية أيضًا، ومن الجدير بالذكر هنا أنه حاصل على درجة الماجستير من جامعة ماريماونت في الولايات المتحدة الأمريكية في تخصص إدارة الأعمال.

كم عمر فهد بودي

اقرأ أيضًا: كم عمر الشيخة الزين الصباح

فهد بودي مواليد كم 

إن مواليد فَهد بُودي غير معروفة بدقة، إذ لم يتم الكشف عن مواليد رجل الأعمال الكويتي بشكل رسمي، وتسلم بودي الكثير من المناصب خلال مسيرته الفنية، وكان يعرف بذكائه في التخلص من العقبات التي تواجهه، ويجدر بنا الإشارة هنا أن فَهد بُودي هو زوج السياسية الزين الصباح، والذي أنجب منها ثلاثة أطفال، وهم فيصل، وحامد، وشيخة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم عُمر فَهد بُودي، بالإضافة إلى التعرف على مواليده، والاطلاع عن أبرز المعلومات حول رجل الأعمال الكويتي فَهد بُودي.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة  فهد بودي؟

    إن زوجة فهد بودي عي السياسية الزين الصباح.

  • ما هي جنسية  فهد بودي؟

    إن فهد بودي كويتي الجنسية.

  • فهد بودي وش يرجع؟

    يرجع فهد بودي إلى قبيلة بني خالد.

المراجع

  1. ^alqabas.com , فهد بودي , 01/05/2023