كم عمر عبدالله بهمن

كم عمر عبدالله بهمن

كم عمر عبدالله بهمن، الفنان الكويتي الشاب الذي ظهر ظهوراً خاصاً في عدة مواسم على مدار السنوات الماضية ليكون من الوجوه المفضلة للجمهور بعد أن أثبت موهبته الفنية وقدرته العالية على تقمص الأدوار المختلفة، لذلك يستطلع موقع ويكي الكويت سنّ الفنان عبدالله بهمن للوصول لعمره الفني وتاريخ مولده.

كم عمر عبدالله بهمن

يبلغ عمْر الممثل الكويتي عَبدالله بَهمن من العُمر حوالي تسعة وثلاثين عاماً، إذ إنه من مواليد بداية ثمانينات القرن المنصرم، ولد عبدالله بهمن في دولة الكويت، وترعرع فيها لذلك فقد كانت انطلاقته الفنية من الوسط الكويتي الذي قدّم فيه أولى أدواره الدرامية عام 2007م تبحر بهمن في التمثيل بعد دراسته التمثيل والإخراج، ويزيد عمره الفني في الوقت الحالي عن خمسة عشر عاماً.

كم عمر عبدالله بهمن

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

عبدالله بهمن مواليد كم

إن الممثل عبدالله بهمن من مواليد الثامن والعشرين من شهر سبتمبر، أيلول من العام 1983 ميلادياً، وينتمي بهمن إلى مواليد برج الميزان لذلك، فهو يتميز بشخصية عملية وصريحة ومحبة للمغامرة، الجدير بالذكر أن عبدالله بهمن ولد في العاصمة الكويتية الكويت، كما أنه ينتمي إلى الوسط الفني الكويتي.

إلى هنا، نصل لختام مقال كم عمْر عبدالله بهمن، حيث تناول معلوماتٍ عن سنّ الفنان الكويتي عبدالله بهمن للتعرف على يوم وشهر مولده وبرجه الفلكي.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة عبدالله بهمن الثانية؟

    زوجة عبدالله بهمن الثانية مجهولة من الناحية الإعلامية، وقد صرح سابقاً أن زواجه لم يدم طويلاً.

  • هل هنادي الكندري متزوجة عبدالله بهمن؟

    انفصلت الفنانة هنادي الكندري عن عبدالله بهمن بعد أقل من شهرين من زواجهما عام 2012م.

  • من هي أخت عبدالله بهمن؟

    شقيقة عبدالله بهمن هي السيدة زينب بهمن.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبدالله بهمن , 30/04/2023