باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت

باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت

باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت؟ حيث تعتمد دولة الكويت في تحديد أول أيام عيد الفطر على رؤية هلال شهر شوال في آخر أيام شهر رمضان، وهذا ما قد يختلف عن الحسابات الفلكية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موعد عيد الفطر وعلى الوقت المتَبقي لبلوغ أول أيام عيد الفطر.

باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت

يصادف عيد الفطر في الكويت يوم الأربعاء 10 ابريل 2024 والموافق 1 شوال 1445 هـ، ومن المتوقع أن يتم تحري هلال شهر شوال في 29 رمضان الموافق يوم الاثنين 8 أبريل، وإذا اكتمل شهر رمضان لثلاثين يوماً، فسيكون أول أيام العيد هو يوم الأربعاء 10 أبريل، ويمكن معرفة الوقت المتبقي على عيد الفطر 2024 في الكويت بمراقبة العداد التنازلي التالي:[1][2]

كم باقي على العيد الفطر 2024 في الكويت

متى عيد الفطر في الكويت

وبهذا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع باقى كم يوم على عيد الفطر في الكويت حيث تم عرض الموعد المتوقع لعيد الفطر 2024 في الكويت والمدة المتبقية لبلوغ أول أيام العيد السعيد.

أسئلة شائعة

  • متى أول أيام عيد الفطر في الكويت؟

    إن أول أيام عيد الفطر في الكويت هو يوم الأربعاء 10 ابريل.

  • متى تنتهي عطلة عيد الفطر في الكويت؟

    تنتهي عطلة عيد الفطر في الكويت يوم الجمعة 12 ابريل، ومن المتوقع أن يتم منح يوم الأحد 14 ابريل يوم عطلة بدلًا عن يوم الجمعة.

  • أي ساعة موعد صلاة عيد الفطر في الكويت؟

    يدخل موعد صلاة عيد الفطر في الكويت بعد ارتفاع الشمس بمقدار رمح في السماء، وهو ما حدده العلماء بزوال حمرة الشمس، وتستمر حتى موعد زوالها.