وفاة والد النائب حمدان العازمي “السبب والتفاصيل”

وفاة والد النائب حمدان العازمي “السبب والتفاصيل”

وفاة والد النائب حمدان العازمي “السبب والتفاصيل”، حيث تصدر اسم النائب الكويتي الشهير حمدان العازمي العناوين الأولى على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت، وذلك عقب الإعلان عن وفاة والده يوم الخميس 21 ديسمبر الجاري، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على وَفاة وَالد النَائب حَمدان العَازمي “السبب والتفاصيل”.

سبب وفاة والد النائب حمدان العازمي

لم يتم الكشف عن سبب وَفاة السيد سالم بن فنيطل العازمي وَالد النَائب حَمدان العَازمي من قبل أي جهة رسمية، كما شهدت الساعات الأخيرة تفاعل كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي في الكويت على خبرة الوَفاة، كما عرف الراحل بسمعته الطيبة وشخصيته المميزة وحبه لفعل الخير.[1]

https://x.com/Almajlliss/status/1737839701846106188?s=20

كم عمر والد النائب حمدان العازمي عند الوفاة

إن عمر السيد سالم بن فنيطل العازمي وَالد النَائب حَمدان العَازمي مجهول إعلاميًا، حيث لا يوجد أي معلومات رسمية حول تاريخ ميلاده ولكنه من المتوقع أن يكون في العقد السابع من عمره، كما انهالت تعليقات وتغريدات تقديم العزاء لأسرة الفقيد على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من مختلف مناطق الخليج العربي.

تفاصيل وفاة والد النائب حمدان العازمي

توفي السيد سالم بن فنيطل العازمي وَالد النَائب حَمدان العَازمي يوم الخميس 21 ديسمبر 2023 م والموافق 8 جمادى الآخرة 1445 هجري، حيث لم يتم الكشف عن سبب الوفاة من قبل أي مصدر رسمي، كما سيوارى جثمانه الثرى اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 م في مقبرة صبحان، وذلك بعد صلاة العصر. ومن الجدير بالذكر بأن العزاء سيتم في ديوان النَائب حَمدان العَازمي ضمن منطقة جابر العلي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن وَفاة وَالد النَائب حَمدان العَازمي “السبب والتفاصيل”، والذي عرضنا فيه أبرز المعلومات المتوفرة عن وَفاة السيد سالم بن فنيطل العازمي وَالد النَائب حَمدان العَازمي.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 22/12/2023