وفاة فيصل جابر المطيري “السبب والتفاصيل”

وفاة فيصل جابر المطيري “السبب والتفاصيل”

وفاة فيصل جابر المطيري “السبب والتفاصيل”، حيث تصدر اسم المواطن الكويتي فيصل جابر المطيري منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وفي الكويت ومنطقة الخليج العربي، وذلك عقب حادثة الخطف التي تعرض لها رفقة صديقه خلال رحلة صيد في صحراء الأنبار العراقية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على وَفاة فَيصل جَابر المطِيري “السبب والتفاصيل”.

سبب وفاة فيصل جابر المطيري

يعود سبب وَفاة المواطن الكويتي فَيصل جَابر المطِيري نتيجة انفجار السيارة التي كان يستقلها رفقة صديقه السعودي أنور جليدان الظفيري في صحراء الأنبار العراقية، حيث ذكرت مصادر مطلعة بأن العبوة الناسفة هي من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي في المنطقة. ومن الجدير بالذكر بأنه تم العثور على جثث الشابين في صحراء صلاح الدين وتحديدًا ضمن منطقة السكريات.[1]

https://x.com/Almajlliss/status/1739649584278786315?s=20

كم عمر فيصل جابر المطيري

إن تاريخ ميلاد المواطن الكويتي فَيصل جَابر المطِيري مجهول إعلاميًا، حيث لم يتم الكشف عن تاريخ ميلاده الرسمي حتى الآن، كما أثارت حادثة مقتل المطيري غضب الرأي العام العربي والعالمي، وهذا ما ظهر بشكل لافت عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

تفاصيل وفاة فيصل جابر المطيري

تم الإعلان عن وفاة الشاب الكويتي فَيصل جَابر المطِيري وصديقه السعودي أنور جليدان الظفيري مساء يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر ديسمبر 2023 م، وذلك عقب تفجير السيارة التي كانا يستقلانها خلال رحلة صيد الصقور في صحراء الأنبار العراقية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن وَفاة فَيصل جَابر المطِيري “السبب والتفاصيل”، والذي عرضنا فيه أبرز المعلومات المتوفرة حول وَفاة المواطن الكويتي فيَصل جَابر المطِيري.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 27/12/2023