هل كفاح الرجيب مريضه وما هو مرضها

هل كفاح الرجيب مريضه وما هو مرضها

هل كفاح الرجيب مريضه وما هو مرضها التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات الفنية على مستوى دولة الكويت والخليج العربي، والتي تمتلك مسيرة فنية جعلت لها معجبين كثر، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح هَل كِفاح الرَجيب مَريضه وما هو مرضها.

هل كفاح الرجيب مريضه 

نعم، إن الفنانة كِفاح الرَجيب مَريضه، إذ أعلنت الفنانة الكويتية كِفاح الرَجيب أنها مريضة، وتعاني من مرض السرطان، وذلك عبر صفحتها الشخصية في منصة الإنستقرام، وتبلغ كِفاح الرَجيب من العمر اثنين وثلاثين عامًا، وهي من مواليد دولة الكويت في اليوم الثالث من شهر مارس في عام 1991 م، وتحمل الجنسية الكويتية، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 م، بعد أن حصلت على بكالوريوس في التمثيل والإخراج.

هل كفاح الرجيب مريضه

اقرأ أيضًا: زوجة مشاري المجيبل من أي قبيلة

ما هو مرض كفاح الرجيب مريضه 

إن كِفاح الرَجيب تعاني من مرض السرطان، إذ أعلنت الفنانة الكويتية كِفاح الرَجيب أنها سافرت إلى باريس عاصمة فرنسا لتلقي العلاج وخوض العلاج الكيماوي، وهو الأمر الذي أدى إلى نحافتها الزائدة، وكذلك سقوط شهرها، بالمقابل تلقت كِفاح الرَجيب كل الدعم من جماهيرها والدعوات الصادقة بالشفاء، كما أن بعض المشاهير تضامنوا معها بحلق رؤوسهم.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح هَل كِفاح الرَجيب مَريضه وما هو مرضها والتي تعد أحد أبرز الممثلات في الساحة الفنية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كفاح الرجيب؟

    إن عمر كفاح الرجيب هو اثنين وثلاثين عامًا.

  • ما هي جنسية كفاح الرجيب؟

    إن كفاح الرجيب كويتية الجنسية.

  • ما هي ديانة كفاح الرجيب؟

    إن كفاح الرجيب تعتنق الدين الإسلامي.

المراجع

  1. ^instagram.com , kefah_alrujaiib , 12/08/2023