نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط

نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط

سيعلن عن نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط اليوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، حيث بدأت كلية سعد العبدالله للعلوم الأمنية إجراء القرعة منذ الصباح للتخصصات العلمية على أن تكون قرعة التخصصات الأدبية في الفترة المسائية، وعليه يوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي أسماء المقبولين في كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط في 83 اختصاصاً.

نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط

أعلنت أكاديمية سعد الأكاديمية عن قبول 300 طالبًا من المتقدمين للالتحاق بدفعة ضباط 31 من حملة الشهادة الجامعية من أصل 6005 متقدمًا في 83 تخصصًا، بعد أن خضع المتأهلون لدخول القرعة العلنية للمقابلات الشخصية، بالإضافة إلى اختبار القدرات وكافة الفحوصات الطبية بكلٍ شفافيةٍ.

اقرأ أيضًا: موعد القرعة العلنية للمتقدمين للالتحاق بدورة طلبة ضباط الاختصاص الدفعة (31)

أسماء المقبولين في كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط

لم يصدر كشف بأسماء الطلاب المقبولين في دورة طلبة ضباط الاختصاص الدفعة (31) الذين جرى اختيارهم بقرعةٍ علنية بحضور ممثلي مكافحة الفساد “نزاهة” وأيضًا الوسائل الإعلامية حرصًا على إنصاف المتقدمين جميعًا وإجراء القرعة بكل شفافية بعيدًا عن الشبهات، بعد أن صدر قرار بإجراء قرعة دفعة 31 ضباط لايف.

بذلك تكون قد أسفرت نتائجُ قرعةِ كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط عن قبول ثلاثمئة طالبٍ من حملة الشهادة الجامعية الذين تقدموا للالتحاق بدور كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضابطاً.

أسئلة شائعة

  • كم عدد المقبولين في أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية دفعة 31؟

    بلغ عدد المقبولين في أكاديمية سعدالعبدالله للعلوم الأمنية دفعة 31، وسيكون هناك 100 طالب احتياط.

  • متى نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط ؟

    نتائج قرعة كلية سعد العبدالله دفعة 31 ضباط اليوم الثلاثاء 4 أبريل.

  • كم عدد المتقدمين للالتحاق بدورة الطلبة ضباط الدفعة 31 لحملة الشهادة الجامعية؟

    بلغ عدد المتقدمين للالتحاق بدورة الطلبة ضباط الدفعة 31 لحملة الشهادة الجامعية 6005 طالبًا فيما بلغ عدد المتأهلين لدخول القرعة 3728 طالبًا من حملة الشهادة الجامعية.

المراجع

  1. ^twitter.com , تلفزيون المجلس , 04/03/2023