موقع سوق زمزم محافظة الجهراء على الخريطة

موقع سوق زمزم محافظة الجهراء على الخريطة

موقع سوق زمزم محافظة الجهراء على الخريطة، والذي يعتبر واحد من أبرز أسواق منطقة الجهراء في دولة الكويت، حيث يضم السوق مجموعة متنوعة من المحلات المتخصصة في بيع الألبسة والأدوات المنزلية والإلكترونية، بالإضافة إلى أنه يقدم مجموعة ضخمة من العروض والحسومات، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على مَوقع سُوق زَمزم مُحافظة الجهراء على الخريطة.

عنوان سوق زمزم محافظة الجهراء

يقع سوق زمزم محافظة الجهراء في الكويت، الجهراء، شارع المضخة، مجمع الخيمة مول، فوق مركز سلطان. كما يشهد السوق تواجد عدد كبير من الزوار على مدار العام، وتحديدًا خلال فترة الأعياد والمناسبات الاجتماعية، حيث يتوفر العديد من الحسومات والعروض المغرية، والتي تتناسب مع كافة أنواع الزبائن.[1]

"</p

موقع سوق زمزم محافظة الجهراء على الخريطة

يمكن الوصول إلى سوق زمزم محافظة الجهراء من خلال خريطة جوجل ماب “من هنا“، حيث يشهد السوق اكتظاظاً كبيراً بالزبائن على مدارس الساعة، بالإضافة إلى أن غالبية السياح يتوجهون سوق زمزم لمشاهدة المنتجات المميزة وتحديدًا الملابس والقطع الأثرية.

"</p

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَوقع سُوق زَمزم محافظة الجَهراء على الخريطة، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل المَوقع الرسمي لسُوق زَمزم في مُحافظة الجَهراء، بالإضافة لعرض موقع السوق عبر خريطة جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • متى تأسس سوق زمزم الكويت؟

    تأسس سوق زمزم الكويت في عام 1996 م.

  • ما هي المنتجات المتوفرة في سوق زمزم الكويت؟

    يتوفر في سوق زمزم الكويت مختلف مجموعة متنوعة من المنتجات وهي: الملابس الجاهزة، المفروشات والسجاد، المنظفات وادوات التجميل، الاثاث المنزلي، العطورات الفرنسي والشرقي، القرطاسية وادوات المكتبة، اغراض البر والحدائق، ادوات التجميل والعناية بالبشرة، المنظفات.

  • كيف يمكن التواصل مع سوق زمزم محافظة حولي؟

    يمكن التواصل مع سوق زمزم محافظة حولي عن طريق الاتصال على أحد الأرقام التالية:62222783، 67667265، 22274540.

المراجع

  1. ^zamzam-kw.com , سوق زمزم , 24/04/2023