رابط موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية pahw.gov.kw

رابط موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية pahw.gov.kw

رابط موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية pahw.gov.kw يتيح للمواطنين الكويتيين على اختلاف مسمياتهم من أفراد ومقاولين وشركات إمكانية الاطلاع على مشاريع المؤسسة الجديدة، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي رابط منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت حيث سيتم استعراض تبويبات منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية والخدمات الإلكترونية المقدمة من خلالها.

منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية

يتمثل الهدف الرئيسي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت بتأمين المساكن اللازمة للمواطنين المستحقين بما يمكن من تطوير مدن إسكانية صديقة للبيئة، وفي هذا الإطار أطلقت المؤسسة منصتها الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت بهدف إتاحة الفرصة لزوارها من مواطنين كويتيين وشركات ومقاولين للاطلاع على مشاريع المؤسسة الجديدة والحصول على الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة بشكل إلكتروني، والتي تشمل قائمة خدمات المواطن الإلكترونية، وخدمات الموظف، وخدمات الشركات والمقاولين، مع إمكانية الاطلاع على إحصاءات وجداول الشركة ومعلومات المناقصات والممارسات.

رابط موقع المؤسسة العامة للرعاية السكنية

يمكن الانتقال إلى منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية عبر الرابط pahw.gov.kw مباشرة، حيث يتيح هذا الرابط إمكانية الاطلاع على مشاريع المؤسسة الجديدة مع إمكانية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر المنصة.

خريطة منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية

تتضمن منصة المؤسسة العامة للرعاية السكنية على شبكة الإنترنت علامات التبويب التالية:[1]

  • قائمة “الصفحة الرئيسية“.
  • قائمة “عن المؤسسة“: وتتضمن تبويبات نبذة عن المؤسسة، ومجلس الإدارة، والهيكل التنظيمي، والإدارة العليا، وقوانين ولوائح وقرارات وزارية، وقانون حق الاطلاع.
  • قائمة “مشاريعنا“: وتتضمن تبويبات مخططات التوزيع، ومشاريع قيد التنفيذ، ومشاريع قيد التخطيط والتصميم، والمشاريع المستقبلية.
  • قائمة “الفرص الاستثمارية“: وتتضمن تبويبات مشاريع الشراكة، والمبادرات والمشاريع المتميزة، ومشاريع أخرى.
  • قائمة “خدماتنا“: وتتضمن تبويبات المستندات المطلوبة من المواطن، وخدمات المواطن الإلكترونية، والموظف، والشراكة والمقاولين، وجداول وإحصاءات، ومناقصات وممارسات.
  • قائمة “المركز الإعلامي“: وتتضمن تبويب “أخبارنا”.
  • قائمة “للتواصل معنا“: وتتضمن تبويبات الأسئلة الأكثر شيوعًا، واتصل بنا.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن خدمات المؤسسة العامة للرعاية السكنية:

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تناولنا فيه موضوع رابط موقع المؤسسة العامة للرعايه السكنية pahw.gov.kw حيث تم استعراض خريطة منصة المؤسسة العامة للرعايه السكنية والتبويبات وقائمة الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلالها.

المراجع

  1. ^pahw.gov.kw , المؤسسة العامة للرعاية السكنية , 02/07/2023