موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب يساعد المسافرين بالوصول إليها بشكل مباشر للاستمتاع بمنظر بحري ساحر من مكان مرتفع وسط بعض المساحات الخضراء، ويهتم موقع ويكي الكويت بعرض رابط مَوقع الجزيرة الجَنوبية جسر جابر على جوجل ماب.

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى مَوقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب مباشرةً “من هنا” وذلك بعد تفعيل خاصية تحديد المَواقع في الهاتف؛ ومن ثم النقر على تبويب الاتجاهات ليظهر مسار على الخريطة يساعد اتباعه في الوصول إليها بأقصر الطرق سواء من جهة وصلة الصبية، أو من جهة وصلة الدوحة.

موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب

اقرأ أيضًا: كم بلغت تكلفة جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح

عنوان الجزيرة الجنوبية جسر جابر

تقع الجزيرة الجنوبية على جسر جابر من جهة مدينة الكويت باتجاه ميناء الشويخ، وتبلغ مساحتها 300 ألف متر مربع، وتضم على مباني حكومية لخدمة مستخدمي الجسر ومحطة وقود لتزويد السيارات بالوقود ومساحات خضراء، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للاستثمار في المستقبل.

اقرأ أيضًا: جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح وين يودي

متى تم بناء جسر جابر

بني جسر جابر عام 2013، وتم الانتهاء منه عام 2019 بتكلفة تقدر بحوالي 738750000 مليون دينار كويتي، أي ما يعادل 2659500000 مليار دولار أمريكي، وكان الهدف من الجسر هو اختصار المسافات وتقليل وقت السفر بين الكويت ومدينة الحرير من ساعة إلى ربع ساعة.

متى تم بناء جسر جابر

ختامًا تم التعرف على موقع الجزيرة الجنوبية جسر جابر على جوجل ماب، وعلى كيفية الوصول إليها بأقصر الطرق للتمتع بالمناظر البحرية الساحرة.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح جسر جابر؟

    تم افتتاح جسر جابر عام 2019.

  • ما الهدف من إنشاء جسر جابر؟

    إن الهدف من بناء جسر جابر هو تقليل المسافة بين مدينة الكويت ومدينة الحرير الجديدة.

  • كم ارتفاع جسر جابر؟

    يبلغ ارتفاع جسر جابر 150 متر.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح , 05/07/2023