موعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

موعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

موعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023، والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث تمكنت الكويت من الحصول على شرف استضافة هذه البطولة العالمية بعد منافسة شرسة مع عدة دول، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مَوعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت.

موعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

تنطلق بطولة العالم للغوص الحر في الكويت من يوم الاثنين 7 مايو ولغاية 13 مايو 2023 بمشاركة 350 لاعبًا ولاعبة يمثلون 44 دولة عربية وعالمية سيتنافسون فيما بينهم من أجل حصد الذهب، حيث ستشارك الكويت الدولة المستضيفة في هذه البطولة إلى جانب عدة فرق عربية منها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وعمان وغيرهم.

"</p

اقرأ أيضًا: متى يبدأ و ينتهي موسم الجزيرة الخضراء الكويت 

أين ستقام بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

ستقام بطولة العالم للغوص الحر في الكويت في مجمع عبدالله الدخيل الأولمبي للألعاب المائية بنادي كاظمة حيث ستنطلق البطولة بحضور عدد من الشخصيات السياسية الكويتية أبرزهم وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب والمدير العام للهيئة العامة للرياضة، ورئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، بالإضافة إلى عدد من سفراء الدول المشاركة في البطولة.

أين ستقام بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

متى تبدأ بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023

تبدأ بطولة العالم للغوص الحر في الكويت يوم الاثنين 7 مايو 2023 الموافق 17 شوال 1444 بمشاركة 44 دولة من ضمنها ثماني دول عربية وست وثلاثون دولة عالمية وصلت إلى الكويت قبل عدة أيام من مَوعد انطلاق البطولة التي استعد الكويت لها جيدًا من الناحية التنظيمية والفنية والرياضية.

ختامًا عرفنا موعد بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 2023، والتي ستستمر منافساتها لمدة سبعة أيام في مجمع عبدالله الدخيل الأولمبي للألعاب المائية بنادي كاظمة.

أسئلة شائعة

  • متى تنتهي بطولة العالم للغوص الحر في الكويت؟

    تنتهي بطولة العالم للغوص الحر في الكويت يوم 13 مايو 2023.

  • ما عدد الدول العربية المشاركة في بطولة العالم للغوص الحر في الكويت؟

    ستشارك ثمانية دول عربية في بطولة العالم للغوص الحر في الكويت.

  • ما عدد اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للغوص الحر في الكويت؟

    سيشارك في بطولة العالم للغوص الحر في الكويت 350 لاعبًا ولاعبة.