مواليد فهد الجارالله كم

مواليد فهد الجارالله كم

مواليد فهد الجارالله كم الذي يعتبر واحدًا من الشخصيات البارزة على مستوى دولة الكويت، والذي تقلد العديد من المناصب الهامة في مسيرته المهنية، جعلت منه محط ثقة للحكومة الكويتية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عمر فهِد جارالله ومَواليد فَهد الجَارالله كم.

مواليد فهد الجارالله كم

إن مَواليد فَهد الجَارالله مجهول إعلاميًا، إذ لا توجد أي معلومة من أي مصدر رسمي، أو تصريح سابق من قبل فَهد الجَارالله تفيد في معرفة مواليد فَهد الجَارالله بدقة، سوى أنه من دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، وهو وكيل وزارة مساعد في وزارة المالية لشؤون أملاك الدولة، والشؤون القانونية، وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الكويت.

من هو فهد الجارالله

اقرأ أيضًا: فهد الجارالله من اي قبيلة

فهد الجارالله كم عمره 

إن عمر فَهد الجَارالله غير معروف بدقة، ويرجح أنه في العقد الخامس من العمر، ومن الجدير بالذكر هنا أن فَهد الجَارالله تقلد الكثير من المناصب، كما كان عضو مجلس إدارة  في عدة شركات هامة في دولة الكويت، مثل شركة نور للاستثمار المالي، وبورصة الكويت، وشركة كفيك، ورأسمال القابضة، والبنك الكويتي، وشركة النخيل وصندوق الوسم، وغيرها.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح مَواليد فَهد الجَارالله كَم ، بالإضافة إلى معرفة كم عمر هذه الشخصية الكويتية المعروفة.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة فهد الجارالله؟

    إن فهد الجارالله يعتنق الدين الإسلامي.

  • ما هي جنسية فهد الجارالله؟ إ

    ن فهد الجارالله كويتي الجنسية.

  • فهد الجارالله من وين؟

    إن فهد الجارالله من الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , alqabas , 03/09/2023