مواعيد عمل الضمان للفحص الفني أسواق القرين 2024

مواعيد عمل الضمان للفحص الفني أسواق القرين 2024

تبدأ مواعيد عمل الضمان للفحص الفني أسواق القرين منذ ساعات الصباح الباكر، وتستمر حتى ساعة متأخرة من الليل على فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائيّة مع استراحة تستمر ثلاث ساعات بينهما، ويبين ويكي الكُويت ساعات الدوام لهذا الفرع من فروع شركة الضمان مع توضيح بعض المعلومات حوله أيضًا.

عنوان شركة الضمان للفحص الفني فرع اسواق القرين

يقع فرع شركة الضمان للفحص الفني في محافظة مبارك الكبير قرب أسواق القرين، وهُناك العديد من المعالم البارزة بالقرب من هذا الفرع، وأبرزها: مركز أبو فطيرة الصحي، ومركز إطفاء غرب أبو فطرية، ومديرية أمن محافظة مبارك الكبير، ويمكن الذهاب إلى هذا الفرع عن طريق تطبيق خرائط جوجل “من هنا” مباشرة لضمان الوصول بأفضل المسارات دون ضياع.

مواعيد عمل الضمان للفحص الفني أسواق القرين

يحرص فرع شركة الضمان للفحص الفني قرب أسواق القرين على استقبال العملاء في فترتين، وتبدأ الفترة الأولى عند تمام الساعة الثامنة 8:00 صباحًا وتستمر حتى الساعة الواحدة 1:00 مساءً، ثم تليها الفترة الثانية بداية من الساعة الرابعة 4:00 مساءً وحتى الساعة التاسعة 9:00 ليلًا،[1] وهي أوقات الدوام طيلة أيام الأسبوع العادية، وتختلف المواعيد ليوم الجمعة وشهر رمضان وأيام العطلة الرسمية.

مواعيد الضمان للفحص الفني فرع أسواق القرين يوم الجمعة

يمكن لمالكي السيارات في دولة الكويت الذهاب إلى شركة الضمان للفحص الفني قرب أسواق القرين يوم الجمعة لإجراء الفحص والحصول على دفتر السيارة بعد تجديده، ويجدر الذكر بأن هذا الفرع يستقبل العملاء يوم الجمعة للفترة المسائية دون الصباحية، وذلك منذ الساعة الرابعة 4:00 مساءً وحتى حلول الساعة التاسعة 9:00 مساءً،[1] ثم يتوقف عن استقبال العملاء بعد ذلك.

رقم شركة الضمان للفحص الفني أسواق القرين

يتم التواصل مع فرع شركة الضمان للفحص الفني قرب أسواق القرين عبر الرقم 1800288 بشكل مباشر، وهو الرقم المخصص لخدمة العملاء والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة حول الخدمات وساعات الدوام، وكذلك يستطيع العميل التواصل عن طريق خدمة رسائل إنستجرام “من هنا” بدلًا من إجراء الاتصالات الهاتفية.

مقالات مختارة

قد يهمك الاطلاع على المقالات التالية:

تشمل مواعيد عمل الضمان للفحص الفني أسواق القرين كافة أيام الأسبوع بما في ذلك يوم الجمعة مع اختلاف في ساعات دوام يوم الجمعة عن الأيام الأخرى؛ لأنه يوافق عطلة نهاية الأسبوع، ويجدر الذكر بأن الدوام يستمر منذ الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً في أيام الدوام مع استراحة بين الساعة 1:00 مساءً والساعة 4:00 مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , AldamanGroup / الضمان_جروب , 17/01/2024