مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت

تتيح مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت للعملاء معرفة مواعيد فتح وإغلاق فروع البنك المنتشرة في جميع محافظات دولة الكويت، حيث تقدم فروع البنك التجاري الكويتي للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمصرفية، والتي تلبي مختلف احتياجات العميل البنكية، وسنلقي في موقع ويكي الكويت الضوء على مواعيد عمل فروع البنك التجاري بالإضافة إلى المواعيد الرسمية خلال شهر رمضان الفضيل.

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت

يمكن لعملاء البنك التجاري الكويتي الحصول على الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك من خلال زيارة فروع البنك المنتشرة في مختلف مناطق دولة الكويت والموضح مواعيد عملها في الجدول الآتي: [1]

الفرع العنوان أوقات الدوام الرسمية
الفرع الرئيسي (مبارك الكبير) شارع مبارك الكبير، مقابل سوق الكويت للأوراق المالية، قطعة 5، القبلة، محافظة العاصمة. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الخالدية شارع عبدالله الخلف السعيد، جانب الجمعية، قطعة 2، الخالدية، محافظة العاصمة. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
المنصورية شارع عيسى عبدالله بهمن، جانب الجمعية، قطعة 2، المنصورية، محافظة العاصمة. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الفيحاء شارع الفيحاء، قطعة 4، الفيحاء، محافظة العاصمة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الصليبيخات قطعة 5، الصليبيخات، محافظة العاصمة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
غرب الشويخ شارع عبد العزيز فهد المساعيد، جانب جريدة الأنباء، الشويخ الصناعية 2، محافظة العاصمة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
مجمع الوزارات شارع عبدالله السالم، داخل مجمع الوزارات محافظة العاصمة جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً.
الجابرية شارع إبراهيم ناصر الهاجري، قطعة 4، الجابرية، محافظة حولي. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
سلوى شارع عثمان بن سند الفيلكاوي، قطعة 5، سلوى، محافظة حولي. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
حولي شارع بيروت شارع بيروت، قطعة 10، حولي، محافظة حولي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
السلام شارع 24، قطعة 4، السلام، محافظة حولي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الرميثية شارع ناصر المبارك، جانب مخفر الرميثية، قطعة 7، الرميثية/ محافظة حولي. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الفروانية (الجمعية) شارع سعود محمد النمران، جانب الجمعية، قطعة 3، العمرية، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
مطار الكويت الدولي (القادمون، محطة 1) مطار الكويت الدولي، داخل صالة القادمون، محطة 1 جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.
العارضية بين الشارعين 54 و 55، جانب الجمعية، قطعة 4، العارضية، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
ضاحية عبدالله مبارك طريق 8، جانب الجمعية، قطعة 5، عبدالله مبارك الصباح، محافظة الفروانية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الأندلس شارع 101، قطعة 9، الأندلس، محافظة الفروانية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
جليب الشيوخ شارع محمد بن القاسم، قطعة 3، جليب الشيوخ، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الضجيج شارع ساري مناور الثويمر، قطعة 2، محافظة الفروانية من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الري شارع سعد جديع الشيتان، جانب شروف ليو، قطعة 3، الري، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الرابية شارع مشلح بن هدية، قطعة 5، الرابية، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
صباح السالم شارع 2، قطعة 10، صباح السالم، محافظة مبارك الكبير. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
المسيلة جانب شاطئ المسيلة، المسيلة، محافظة مبارك الكبير من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
شرق الأحمدي شارع الدبوس، قطعة 12، الفحيحيل، محافظة الأحمدي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الفحيحيل شارع البدوية، قطعة 1، الفحيحيل، محافظة الأحمدي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
هدية بين شارع خليفة طلال الجري وشارع هدية، قطعة 1، هدية، محافظة الأحمدي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الصباحية شارع 8، قطعة 5، الصباحية، محافظة الأحمدي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
علي صباح السالم شارع 2، جانب جمعية صباح السالم، محافظة حولي من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الجهراء شارع مرزوق المتعب، قطعة 3، الجهراء، محافظة الجهراء. من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
سعد العبدالله شارع 25، داخل جمعية سعد العبدالله، محافظة الجهراء من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
النعيم طريق مرشد الشمري، محافظة الجهراء من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 3 ظهراً.
الشويخ شارع عبدالعزيز فهد المساعيد جانب جريدة الأنباء، الشويخ الصناعية من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
السالمية شارع سالم المبارك، قطعة 4، السالمية، محافظة حولي من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
الدائري السادس طريق جاسم محمد الخرافي، الضجيج، محافظة الفروانية من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
شرق شارع أحمد الجابر، محافظة العاصمة من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
مجمع أجيال الفحيحيل قطعة 5، داخل مجمع أجيال، الفحيحيل، محافظة الأحمدي. من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
خيطان شارع بن زهير، جانب مجمع أوتاد، قطعة 6، خيطان، محافظة الفروانية. من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
شارع فهد السالم شارع فهد السالم، قطعة 1، محافظة العاصمة من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
جنوب الفحيحيل قطعة 7، جنوب الفحيحيل، محافظة الأحمدي من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 5 ظهراً حتى الساعة 7 عصراً، ويوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً.
الأفنيوز شارع مطلق عباس مناور، جانب مجمع الأفنيوز، محافظة العاصمة. جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً.
المطار الوصول مطار الكويت الدولي، داخل مبنى الوصول جميع أيام الأسبوع، وفي جميع الأوقات 24/7

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت

مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في رمضان

يمكن لعملاء البنك التجاري الكويتي مراجعة فروع البنك للاستفسار والحصول على الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك خلال شهر رمضان الفضيل وفق ساعات العمل الرسمية المحددة من قبل اتحاد المصارف الكويتية من خلال الآتي:

  • يفتح البنك أبوابه من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1.30 ظهراً.
  • يغلق البنك يومي الجمعة والسبت.
  • يستمر البنك تقديم نظام الخدمة الذاتية للعملاء طيلة أيام الأسبوع، وفي جميع الأوقات عبر الأجهزة المنتشرة في فروع البنك.
  • يعمل فرع المطار قاعة الوصول يومياً طوال أيام الأسبوع، وفي جميع الأوقات عدا الفترة بين الساعة 7 مساءً والساعة 9 مساءً.
  • ويمكن للعملاء التواصل مع البنك خلال شهر رمضان المبارك في أي وقت من خلال الآتي:
    • خدمة البنك التجاري الكويت “أون لاين” المقدمة من قبل البنك.
    • الاتصال الهاتفي عبر الرقم 1888225.
    • عن طريق أجهزة السحب الآلي.
    • الدردشة من خلال تطبيق التجاري موبايل وموقع التجاري الرسمي.
    • الفيديو المباشر عبر التطبيق الرسمي للبنك.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن البنك التجاري الكويتي:

وفي ختام مقالنا السابق نكون قد وضحنا مواعيد عمل البنك التجاري الكويتي في الكويت الرسمية ومواعيد فتح وإغلاق فروع البنك المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.

المراجع

  1. ^cbk.com , ATM--Branches-Network , 06/07/2023