من هي منال مسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منال مسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منال مسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية التي واحدة من أبرز الشخصيات النسائية في المجال الفني، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح من هي مَنال مسفِر ويكيبيديا، ومعلومات السيرة الذاتية حولها.

من هي منال مسفر ويكيبيديا 

إن مَنال مسفِر هي الاسم الحقيقي للفنانة جواهر الكويتية، وهي ممثلة من دولة الكويت بدأت مسيرتها الفنية في عام 1990 م، وقدمت مسيرة مهنية حافلة بالأعمال المسرحية مثل مسرحية “الخفاش” و “ملكة الظلام”، والمسلسلات التلفزيونية الخليجية المتنوعة أبرزها “جار القمر”، و”حريم بو سلطان”، كذلك في تقديم البرامج وغيرها.

من هي منال مسفر

اقرأ أيضًا: من هي جواهر الكويتية 

منال مسفر السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول مَنال مسفِر:

الاسم الكامل  منال مسفر
اسم الشهرة  جواهر الكويتية
تاريخ الميلاد 4 نوفمبر 1977 م
مكان الميلاد الكويت
تاريخ الوفاة  2 نوفمبر 2023 م
الجنسية كويتية
العمر  45 عام
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  ممثلة
سنوات النشاط  منذ عام 1990 م، حتى عام 2018 م

من هي منال مسفر

اقرأ أيضًا: كم تبلغ ثروة جواهر الكويتية 

كم عمر منال مسفر

إن عمر مَنال مسفِر هو خمسة وأربعين عامًا، وهو العمر التي توفيت عنده هذه الفنانة، فهي من مواليد اليوم الرابع من شهر نوفمبر في عام 1977 م، في دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية.

اقرأ أيضًا:  جواهر الكويتية مواليد كم 

سبب وفاة منال مسفر

إن سبب وفاة جواهر الكويتية صاحبة الاسم الحقيقي مَنال مسفِر إثر مرض السرطان، حيث أصيبت مَنال مسفِر بمرض السرطان في المعدة في أواخر عام 2018 م، وقد بدأت رحلة علاجها عند اكتشافها المرض، ثم توقفت عن أخذ الجرعات، وحاولت بالحلول الجراحية، ولم يفي هذا بالغرض، وقد توفيت في اليوم الأول من شهر نوفمبر عام 2023 م.

اقرأ أيضًا: انستقرام جواهر الكويتية 

كم مرة تزوجت منال مسفر

تزوجت مَنال مسفِر خلال حياتها مرتين فقط، ولم تعلن مَنال مسفِر الملقبة بـ جواهر الكويتية أي معلومات حول زوجها التي انفصلت عنهما لاحقًا، ولم تسلط الضوء على هوية أحدهما أبدًا.

اقرأ أيضًا: كم طول جواهر الكويتية

اعتزال منال مسفر

اعتزلت مَنال مسفِر المعروفة باسم جواهر الكويتية الفن نهائيًا في عام 2018 م، وذلك بسبب مرضها، لكنها اعتزلت في السابق مرتين، وعادت عنهما وشاركت في الأعمال التلفزيونية، والمواسم الرمضانية.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح من هي منال مسفر ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى معرفة المرض التي تعاني منه، وتفاصيل وفاتها.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , جواهر , 02/11/2023