من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا السيرة الذاتية، الكاتبة الصحفية وإحدى الشخصيات الكويتية المعروفة برأيها الجريء خاصة في انتقاد السياسة والتركيب الاجتماعي في دولة الكويت، كما عرفت بعملها السياسي سابقاً، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت بالاطلاع على معلومات هذه الكاتبة للتعرف على سيرتها الذاتية وعمرها وحسابها الرسمي على تويتر.

من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا

إن عَزيزة المفرج هي كاتبة صحفية وسياسية كويتية الأصل والمنشأ، ولدت المفرج في العاصمة الكويتية الكويت، وقد عملت بداية حياتها المهنية في عددٍ من الصحف المحلية، برز اسم عزيزة المفرج في زاويتها الخاصة بجريدة وطن المعروفة ب”بقعة ضوا”، وقد ترشحت في وقتٍ سابق لانتخابات المجلس البلدي في الكويت، الجدير بالذكر أن المفرج تستهدف في مقالاتها حقوق المرأة والنقد الاجتماعي وحقوق الكويتيين والأقليات في الكويت.

من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هي لمياء الملحم ويكيبيديا السيرة الذاتية

عزيزة المفرج السيرة الذاتية

تعتبر عَزيزة المفرج من النساء المعروفات في الكويت، وفيما يلي سيرتها الذاتية:

الاسم كاملاً عَزيزة إبراهيم المفرج
اسم الشهرة عَزيزة المفرج
تاريخ الميلاد غير معروف
محل الميلاد ولدت في المرقاب، دولة الكويت
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية
الديانة  مسلمة
محل الإقامة تقيم في دولة الكويت
المهنة كاتبة صحفية

كم عمر عزيزة المفرج

إن عمر الكاتبة الكويتية عَزيزة المفرج الدقيق غير معروف، وعلى الأغلب أنها في العقد الخامس من العمر ولدت المفرج في منطقة المرقاب في العاصمة الكويتية الكويت، وقد عرفت بشكلٍ كبير خلال عملها في جريدة الوطن الكويتية حيث يغلب عليها النقد الاجتماعي في الكويت، عملت المفرج في عددٍ من الصحف العربية والعالمية، وقد ترشحت سابقاً لرئاسة المجلس البلدي.

اقرأ أيضًا: من هي اقبال الخلفان ويكيبيديا السيرة الذاتية

تويتر عزيزة المفرج

تمتلك عَزيزة المفرج حساباً رسمياً على موقع تويتر يمكن الوصول مباشرةً إليه “من هنا“، وتقوم الأخيرة بالتغريد بين وقتٍ وآخر بعدة مواضيع تخص دولة الكويت وتركيبها الاجتماعي، كما تنشر عدداً من المواضيع المتعلقة بالبدون، وتنتقد الشخصيات السياسية العامة في الكويت، في ذات السياق، فإن حساب عزيزة المفرج يقترب من عشرة آلاف متابع.

إلى هنا، نصل لختام مقال من هي عزيزة المفرج ويكيبيديا السيرة الذاتية، الذي استعرض معلومات مفصلة عن هذه الكاتبة للوصول إلى عمرها الحقيقي وحسابها الرسمي على موقع تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل عزيزة المفرج؟

    أصل عزيزة المفرج من الكويت، وهي حاملة للجنسية الكويتية.

  • من هو زوج عزيزة المفرج؟

    زوج الكاتبة الكويتية عزيزة المفرج غير معروف من الناحية الإعلامية.

  • أين ولدت عزيزة المفرج؟

    ولدت عزيزة المفرج في منطقة المرقاب بالعاصمة الكويتية الكويت.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عزيزة المفرج , 03/07/2023