من هي الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير

من هي الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير

من هي الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير أثناء خروجها من المدرسة، حيث انتشرت قصة الطالبة التي تعرضت للدهس وسبب استنفارًا كبيرًا في الوسط التربوي في الكويت، ويقدم موقع ويكي الكويت مَن هي الطّالبة التي تَعرضت لحَادث الدّهس اليَوم في مبارك الكبير.

من هي الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير

لم يتم التعرف على هوية الطالبة التي تعرضت لحادثة الدهس، حيث لا تزال المعلومات عنها قليلة، وكل ما تم التعرف عليه هو أن الطالب كانت خارجة من مدرسة ثانوية ليلى الغفاري في منطقة مبارك الكبير، وكانت تحاول قطع الشارع عند الطريق الدائري السريع حيث صدمتها سيارة كانت تمشي بسرعة كبيرة جدًا.

كم عمر الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير

لم يُتَعَرَّف بدقة على عمر الطالبة التي تعرضت للدهس على الخط الدائري السريع في الكويت، ولكن المصادر الرسمية ذكرت أن الطالبة في المرحلة الثانوية أي أنها في العقد الثاني من عمرها، ويتراوح عمرها من 16 إلى 18 عامًا، ولغاية الآن ليس هنالك معلومات مؤكدة حول اسم الفتاة أو عمرها.

اقرأ أيضًا: من هي الطالبة نرجس أحمد وما قصتها

هل توفيت الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير

نعم توفيت الطالبة التي تعرضت لحادث الدهس اليوم في مبارك الكبير يوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023 حيث ذكر شهود عيان في المنطقة أن الفتاة كانت تحاول قطع الشارع بعد خروجها من المدرسة، ولكنها تفاجأت بالسيارة المسرعة التي صدمتها بقوة كبيرة وسببت وفاتها.

اقرأ أيضًا: معلومات عن جوري العازمي

هل تم القبض على قاتل طالبة الثانوية في مبارك الكبير

ليس هنالك معلومات مؤكدة حول حقيقة القبض على قاتل الطالبة التي خرجت من مدرستها صباح اليوم في منطقة مبارك الكبير التعليمية، وتعرضت للدهس على الطريق الدائري السريع، حيث ذكر بعض المغردون على منصات التواصل الاجتماعي أن الطريق لا يحتوي على كاميرات كما أن المدرسة تبعد حوالي 1 كم عن الطريق الدائري السريع.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على مَن هي الطَالبة التي تَعرضت لحَادث الدّهس اليََوم في مبارك الكبير حيث تم ذكر  معلومات عن عمر الفتاة، كما تم ذكر تفاصيل عن حادثة الطالبة الثانوية التي توفيت خارج أسوار مدرستها.

المراجع

  1. ^twitter.com , طالبة الثانوية مبارك الكبير , 22/11/2023