من هو محمد الصيرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد الصيرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد الصيرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي يعتبر واحد من أهم الشخصيات الفنية في الكويت والخليج العربي، كما يمتلك الصيرفي سجل رائع من المشاركات الفنية في التلفزيون والسينما والمسرح، علاوة على تجربته المميزة في العديد من البرامج التلفزيونية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو محمد الصيرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو محمد الصيرفي ويكيبيديا

محمد الصيرفي هو ممثل يحمل الجنسية الكويتية، بالإضافة إلى أنه من مواليد الكويت في التاسع من شهر يونيو عام 1974 م، كما بدأت المسيرة الفنية للفنان الصيرفي في عام 1997 م، ليشارك بمجموعة متنوعة من الأعمال التلفزيونية والمسرحية التي أثبت فيها جدارته كواحد من أهم الفنانين في العالم العربي.[1]

"من

اقرأ أيضًا: من هو الاعلامي جعفر محمد ويكيبيديا

محمد الصيرفي السيرة الذاتية

يعتر الفنان الكويتي محمد الصيرفي واحد من ألمع نجوم الفن في العالم العربي، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

الاسم مُحمد خليل عيسى الصيرفي
تاريخ الميلاد 9 يونيو 1974 م
مكان الميلاد الكويت
الحالة الاجتماعية منفصل
الديانة مسلم
المهنة ممثل
الجنسية كويتي
اللغة العربية
بداية النشاط الفني من 1997 م وحتى الآن.

اقرأ أيضًا: من هو احمد الدوغجي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عمر محمد الصيرفي

يبلغ عمر الممثل الكويتي محمد الصيرفي حوالي 48 عامًا، حيث إنه من مواليد التاسع من شهر يونيو عام 1974 م، بالإضافة إلى أنه تزوج من سيدة تحمل الجنسية السعودية، ولكنه لم يعلن عن هوية زوجته، ليعلن فيما بعد انفصاله عن زوجته السعودية. ومن الجدير بالذكر بأن الصيرفي بدأ مشواره الفني من بوابة مسلسل “دلق سهيل” في عام 1997 م.

كم عمر محمد الصيرفي

اقرأ أيضًا: من هي اقبال الاحمد ويكيبيديا السيرة الذاتية

انستقرام محمد الصرفي

يمكن متابعة الحساب الرسمي للممثل الكويتي محمد الصرفي على الانستقرام “من هنا“، حيث يشارك الصرفي متابعيه الصور والفيديوهات التي تتعلق بآخر أعماله الفنية وأخباره الشخصية، بالإضافة إلى أنه يقوم بمشاركة العديد من الفيديوهات الكوميدية التي تحصد عدد كبير من المشاهدات.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو مُحمد الصيرفي ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالفنان الكويتي مُحمد الصِيرفي وسيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة محمد الصيرفي؟

    يعتنق الفنان الكويتي محمد الصيرفي الديانة الإسلامية.

  • متى بدأ محمد الصرفي مسيرته الفنية؟

    بدأ محمد الصرفي مسيرته الفنية منذ عام 1997 م.

  • ما هي جنسية محمد الصيرفي؟

    يحمل الفنان محمد الصيرفي الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , محمد الصيرفي , 08/04/2023