من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر من أبرز الإعلاميين في العالم العربي، والذي يمتلك مسيرة حافلة بالإنجازات على الصعيد المهني، عدا عن النجاحات التي كانت تحققها برامجه، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو عبِيد العتِيبي وِيكيبيديا السَّيرة الذَّاتية.

من هو عبيد العتيبي ويكيبيديا

أن عبِيد العتِيبي هو إعلامي ومقدم برامج من الكويت، والذي كان إعلامي مشهور في الكويت، وقدم استقالته من قناة فواصل، وقد صرح أنه ابتعد عن الإعلام بسبب الفوضى السائدة فيه، وقد قدم العتِيبي خلال مسيرته الفنية العديد من البرامج مثل سوالف الليل، والليلة مغنى، سالفة ولكن، ومساء الخير يا كويت، وشارك في القرقيعان.

من هو عبيد العتيبي

اقرأ أيضًا: من هو مناف عبدال

عبيد العتيبي السيرة الذاتية

فيما يلي جدولًا يضم أبرز معلومات السيرة الذاتية للمذيع عبِيد العتيِبي:

الاسم الكامل  عبِيد العتِيبي
تاريخ الميلاد الثاني من مارس
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  غير معروف بدقة
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  مقدم برامج وإعلامي

اقرأ أيضًا: من هو رحمة بن جابر الجلهمي

كم عمر عبيد العتيبي 

إن عمر الإعلامي الكُويتي عبِيد العتِيبي غير معروف بدقة، ويرجح أنه في العقد السادس من العمر، إذ لم يصرح الإعلامي عبيد العتيبي عن مواليده الكاملة، ولم يفصح سوى أنه مواليد اليوم الثاني من شهر مارس، ومن الجدير بالذكر هنا أن عبيد العتيبي بدأ في مجال تقديم البرامج منذ عام 1982 م، وذلك في برنامج مساء الخير يا كويت.

من هو عبيد العتيبي

اقرأ أيضًا: كم عمر مساعد العسعوسي

ما هو مرض عبيد العتيبي 

إن مرض الإعلامي الكويتي عبِيد العتِيبي غير معروف، ولكن ذكر معارف وأقرباء عُبيد العتِيبي أنه يرقد في غرفة العناية المركزة في أحد مشافي دولة الكويت، ولم يذكر أي معلومة حول سبب تدهور حالته الصحية، أو أي معلومة تفيد في معرفة ما هو المرض الذي يعاني منه.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض ضاري فهد الاحمد الصباح

تويتر عبيد العتيبي 

يمكن متابعة حساب عُبيد العتِيبي في منصة التويتر مباشرةً “من هنا“، حيث يمتلك الإعلامي الكويتي عُبيد العتِيبي حسابًا رسميًا في تويتر، ولديه أكثر من خمسة آلاف متابع، يشارك معهم أبرز أفكاره، وتعليقاته على الأوضاع الاقتصادية والإعلامية أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، قد تم تقديم مَن هُو عبِيد العتِيبي ويِكيبيديا السِّيرة الذَّاتية، بالإضافة إلى معرفة كم عمره، وما هو مرضه، وإرفاق حساب الإعلامي الكويتي في منصة التويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة عبيد العتيبي؟

    إن عبيد العتيبي يعتنق الإسلام.

  • هل توفى عبيد العتيبي؟

    كلا، إن الإعلامي الكويتي في العناية المركزة فقط.

  • ما هي جنسية عبيد العتيبي؟

    إن الإعلامي عبيد العتيبي كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , عبيد العتيبي , 04/04/2023