من هو خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد 

من هو خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد 

من هو خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد الذي يعتبر أحد أفضل الشخصيات السياسية في دولة الكويت، والذي تقلد العديد من الأدوار الهامة والمناصب الكبيرة خلال مسيرته المهنية، وقدم كل ما بوسعه في مصلحة البلاد، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو خَالد بُوصليب أمين مجلس الأمة الجديد.

من هو خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد 

إن خَالد سعد بُوصليب هو سياسي من دولة الكويت، وهو شقيق النائب السابق في مجلس الأمة، والمرشح الحالي عن الدائرة الرابعة سعود بُوصليب، إذ شغل خَالد بُوصليب الكثير من المناصب الهامة خلال مسيرته المهنية، وقد كان مساعد الأمين العام في مجلس الأمة، وفي الثاني عشر من مارس عام 2023 م، تم تعيينه في منصب الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي، وأتى قرار الإعفاء من المنصب في أقل من شهر وتحول لمستشار، ثم في اليوم الرابع من شهر يونيو في عام 2023 م تم تعيين خَالد بُوصليب أمينًا عامًا لمجلس الأمة الكويتي عقب إحالة عادل اللوغاني إلى التقاعد.

من هو خالد بوصليب

خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول أمين عام مجلس الأمة خَالد بُوصليب:

الاسم الكامل  خَالد سعد بُوصليب المطيري
تاريخ الميلاد غير معروف بدقة
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  غير معروف
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  الأمين العام في مجلس الأمة الكويتي

من هو خالد بوصليب

اقرأ أيضًا: من هو سعد ياسين عبدالله الذيابي

كم عمر خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد

إن عمر خَالد بُوصليب غير معروف إعلاميًا، إذ لا تتوفر أي معلومة من مصدر رسمي أو تصريح يفيد بمعرفة مواليد خَالد بُوصليب، سوى أنه من الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ويرجع نسب خَالد بُوصليب إلى قبيلة المطيري، وهي إحدى القبائل العربية المعروفة في شبه الجزيرة العربية ودولة الكويت.

من هو خالد بوصليب

اقرأ أيضًا: سبب احالة عادل اللوغاني للتقاعد

تويتر خالد بوصليب أمين مجلس الامة الجديد

يمكن متابعة حساب خَالد بُوصليب على منصة تويتر مباشرةً “من هنا“، إذ يشارك الأمين العام لمجلس الأمة الكويتي الكثير من التغريدات على حسابه الشخصي، وخاصة تلك التي تخص شقيقه سعود بوصليب في دعمه خلال حملته الانتخابية لعضوية مجلس الأمة عام 2023 م.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هُو خَالد بُوصليب أَمين مجلس الامة الجديد ، ومعرفة أبرز معلومات السيرة الذاتية حوله، بالإضافة إلى معرفة كم عمره، وإرفاق حسابه الشخصي في تويتر.

أسئلة شائعة

  • هل خالد بوصليب مسيحي؟ 

    كلا، إن خالد بوصليب يعتنق الإسلام.

  • من هو شقيق خالد بوصليب؟

    إن شقيق خالد بوصليب هو المرشح سعود بوصليب.

  • ما هي ديانة خالد بوصليب؟

    إن خالد بوصليب يعتنق الإسلام.

المراجع

  1. ^twitter.com , خالد ابو صليب , 04/06/2023