من الكويت الى اسطنبول كم ساعة

من الكويت الى اسطنبول كم ساعة

من الكويت الى اسطنبول كم ساعة بالطائرة وبالسيارة، حيث إن السفر بين تركيا والكويت متاح برًا وجوًا، فالكويت تقع في قارة آسيا وتحديدًا في شبه الجزيرة العربية، بينما تقع تركيا في قارتي آسيا وأوروبا، ويهتم موقع ويكي الكويت بعرض كم ساعة من الكويت إلى تركيا وتحديدًا اسطَنبول.

من الكويت الى اسطنبول كم ساعة

إن الوقت المقدر للسفر من مطار الكويت إلى مطار أتاتورك في اسطَنبول هو 3 ساعات و35 دقيقة وهي أقصر مدة زمنية للسفر بين البلدين بالطائرة، وقد تطول هذه المدة تبعًا لخط طيران الرحلة وذلك في حال التوقف في عدة مطارات بين المدينتين، ويذكر أن المسافة الواصلة بين الكويت واسطَنبول بشكل مستقيم تبلغ 2150 كم.[1]

"من

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

من الكويت الى اسطنبول كم ساعة بالسيارة

إن الوقت المقدر للسفر بين مدينتي الكويت وإسطنبول بالسيارة هو 27 ساعة في حال السير بسرعة 80 كم/ ساعة، وذلك بدون توقف في أي من المحطات، حيث من المفترض أن تسير السيارة من مدينة الكويت، مرورًا بالمملكة العربية السعودية، ومن ثم العراق، وتليها سوريا وصولًا إلى تركيا.

"من

من الكويت الى اسطنبول كم المسافة

إن المسافة من الكويت إلى اسطنبول هي حوالي 2710 كم أي ما يعادل 1980 ميل وذلك بحسب خط سير السيارة. أما المسافة بين إحداثيات العاصمة الكويت واسطنبول وفق خط مستقيم هي 2150 كم، أما المسافة بين الكويت وأول الحدود التركية وتحديدًا في منطقة عينتاب، فتبلغ حوالي 1300 كم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من الكويت الى اسطنبول كم ساعة والذي تعرفنا من خلاله على الوقت المقدر للرحلات البرية والجوية بين مطار الكويت ومطار اتاتورك.

أسئلة شائعة

  • من الكويت الى أنقرة كم ساعة؟

    إن الوقت المقدر للرحلات الجوية بين الكويت وأنقرة هو 6 ساعات و30 دقيقة.

  • من الكويت الى أنطاليا كم ساعة؟

    إن الوقت المقدر للرحلات الجوية بين الكويت وأنطاليا هو 7 ساعات و35 دقيقة.

  • من الكويت الى أنقرة كم المسافة؟

    إن المسافة بين الكويت وأنقرة هي 1830 كم.

المراجع

  1. ^kw.toponavi.com , مدينة الكويت — إسطنبول , 13/03/2023