اسماء ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي بالصور

اسماء ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي بالصور

اسماء ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي بالصور الذي يود معرفتهم كافة عشاق الفن الدرامي الكويتي، حيث يعتبر هذا العمل أحد أبرز المسلسلات التي عرضت قديمًا، وما زالت تُشاهد حتى الوقت الحالي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح اسماء مُمثلين مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بالصور.

مسلسل الامبراطورة الكويتي ويكيبيديا 

إن مُسلسل الإمبراطُورة هو مسلسل درامي اجتماعي كُويتي، بدأ عرضه في عام 2006 م، وتدور أحداث قصة مُسلسل الإمبراطُورة حول شخصية كانت ستار لأعمال غير مشروعة لبعض رجال الأعمال، ثم قرروا التخلص من هذا الساتر لتبدأ حبكة المسلسل، وفيما يلي أبرز المعلومات حول مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي:

اسم المسلسل الإمبراطُورة
نوع المسلسل درامي، اجتماعي
تاريخ بدء العرض  24 سبتمبر 2006 م
بلد الإنتاج الكويت
عدد الحلقات  34 حلقة
مدة الحلقة  من 42 حتى 45 دقيقة
مخرج المسلسل نور الضوي
مؤلف المسلسل فجر السعيد

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسلسل الامبراطورة الكويتي

اسماء ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي بالصور

شارك في مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي العديد من الأسماء والنجوم الفنية الخليجية، وفيما يلي أبرزهم:

ابراهيم الحربي 

إن إبراهيم الحربي هو ممثل من المملكة العربية السعودية، يقيم في الكويت، وهو من أحد نجومها، ويبلغ من العمر سبعون عامًا، فهو من مواليد المدينة المنورة في اليوم الخامس عشر من شهر مايو في عام 1953 م، وهو بطل مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بشخصية فيصل.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

إلهام الفضالة 

إن إلهام الفضالة هي ممثلة من دولة الكويت، تبلغ من العمر تسعة وأربعين عامًا، فهي من مواليد اليوم الثامن عشر من شهر يونيو في عام 1974 م، وهي من أبطال مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بدور هند.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

مشاري البلام

إن مشاري صالح البلام هو ممثل من دولة الكويت، توفي عن عمر ناهز التسعة وأربعين عامًا، فهو من مواليد جزيرة فيلكا في اليوم الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 1971 م، وتوفي بعد معاناته مع المرض في عام 2021 م، وكان أحد أبطال مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بشخصية طلال.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

يعقوب عبد الله 

إن يعقوب عبد الله هو ممثل من دولة الكويت، يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عامًا، فهو من مواليد اليوم الثاني عشر من شهر يناير في عام 1975 م، وهو أحد أبطال مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بدور بندر.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

شيماء علي 

إن شيماء هي ممثلة من إيران، وتقيم في دولة الكويت، تبلغ من العمر واحد وأربعين عامًا، فهي من مواليد اليوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر في عام 1981 م، وهي من أبطال مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بدور زينة.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

محمود بو شهري

إن محمود بوشهري هو ممثل من إيران، ويقيم في دولة الكويت، يبلغ من العمر واحد وأربعين عامًا، وهو من مواليد الكويت في اليوم التاسع عشر من شهر نوفمبر من عام 1981 م، ويشارك في تمثيل مُسلسل الإمبراطُورة الكُويتي بدور ضرار.

ممثلين مسلسل الامبراطورة الكويتي

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح اسمَاء مُمثلين مُسلسل الامبراَطورة الكُويتي بالصور، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا المسلسل.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل الامبراطورة الكويتي؟

    إن مخرج مسلسل الامبراطورة الكويتي هو نور الضوي.

  • مسلسل الامبراطورة الكويتي كم حلقة؟

    إن مسلسل الامبراطورة الكويتي عبارة عن أربعة وثلاثين حلقة. 

  • من هو مؤلف مسلسل الامبراطورة الكويتي؟

    إن مؤلفة مسلسل الامبراطورة الكويتي هي فحر السعيد.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل الإمبراطورة , 22/08/2023