ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023، فقد أطلق الحكم الإماراتي عادل النقبي صافرة نهاية مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب العراقي في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، والتي أقيمت على استاد البصرة الدولي في العراق، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مُلخص مُباراة السّعودية والعِراق في بطولة كأس الخليج العربي 2023.

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

انتهت منذ قليل مباراة السعودية والعراق في بطولة كأس الخليج 2023، والتي شهدت فوز المنتخب العراقي بهدفين نظيفين، حيث سجّل أهداف المباراة كل من اللاعب إبراهيم بايش واللاعب أسو رستم، ليعزز العراق بذلك فرصة وصوله إلى الدور نصف النهائي.[1]

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج الشوط الاول

تمكن المنتخب العراقي من تسجيل هدف نظيف في شوط المباراة الأول حمل توقيع اللاعب إبراهيم بايش عند الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، كما شهد هذا الشوط حصول لاعب المنتخب العراقي ضرغام إسماعيل على بطاقة صفراء عند الدقيقة 37 من عمر المباراة.

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتفوق المنتخب العراقي بهدف نظيف، وتمكّن من الحفاظ عليه حتى الدقيقة 86 من عمر المباراة، إذ سجل اللاعب أسو رستم الهدف الثاني للعراق ليضمن بذلك تحقيق الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من الدور القادم.

ملخص مباراة السعودية والعراق في كاس الخليج 2023

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مُلخص مُباراة السّعودية والعِراق في كاس الخليج 2023، وعلى ملخص كل شوط من أشواط هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة العراق والسعودية؟

    انتهت مباراة العراق والسعودية في كأس الخليج بفوز العراق بهدفين دون رد.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 09/01/2023