رابط مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة كامل بدقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة كامل بدقة عالية

رابط مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة كامل بدقة عالية بعد أن تم منع عرضه على شاشات التلفزة الكويتية والعربية رغم كونه من أضخم الأعمال التاريخية التي عالجت حقبة زمنية في تاريخ الكويت خلال حكم الشيخ مبارك الصباح، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على رابط مشاهدة حلقات هذا المسلسل.

مسلسل اسد الجزيرة ويكيبيديا

مسلسل أسد الجزيرة هو مسلسل تاريخي كويتي من تأليف شريدة المعوشرجي، وإخراج باسل الخطيب تم إنتاجه عام 2006 من قبل شركة كنوز الخليج للإنتاج الفني والإعلامي، تدور أحداثه خلال فترة حكم الشيخ مبارك الصباح بين عامي 1896، 1915، وقد جسد الممثل محمد المنصور شخصية الشيخ مبارك، لكن المسلسل منع من العرض رغم الحصول على الموافقة على تصويره من قبل الديوان الأميري، ولكن ذلك لم يمنع المواقع الإلكترونية من عرضه، حيث تعرض حلقاته على صفحة المخرج باسل الخطيب على يوتيوب.[1]

مسلسل اسد الجزيرة ويكيبيديا

رابط مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة كامل بدقة عالية

يمكن مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة بشكل كامل مباشرةً “من هنا” علمًا أن المسلسل لم يتم عرضه على أي محطة تلفزيونية، حيث منع عرضه رغم الحصول على موافقة الديوان الأميري قبل تصويره، ولكن يتم بيع حلقاته في الكويت على cd كما تم عرضه على عدة مواقع إلكترونية.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

كم عدد حلقات مسلسل اسد الجزيرة

إن عدد حلقات مسلسل اسد الجزيرة هو 27 حلقة مدة كل منها حوالي 45 دقيقة، تعالج الفترة الممتدة بين عامي 1896 – 1915 حيث كان الشيخ مبارك الصباح يتولى حكم الكويت، ليتم سرد بعض الأحداث كسيرة ذاتية، مثل تولي الشيخ مبارك الصباح الحكم وبعض المعارك التي حدثت في عهده، بالإضافة إلى توقع اتفاقية الحماية البريطانية للكويت.

كم عدد حلقات مسلسل اسد الجزيرة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رابط مشاهدة مسلسل اسد الجزيرة كامل بدقة عالية على صفحة مخرج المسلسل على موقع اليوتيوب.

أسئلة شائعة

  • من جسد شخصية الشيخ مبارك في مسلسل اسد الجزيرة؟

    جسد شخصية الشيخ مبارك الصباح في مسلسل اسد الجزيرة الممثل محمد المنصور.‏ حصل مسلسل اسد الجزيرة على موافقة الديوان الأميري قبل تصويره.‏

  • متى عرضت أولى حلقات مسلسل اسد الجزيرة؟

    لم تعرض حلقات مسلسل اسد الجزيرة على شاشات التلفزة، حيث منع من العرض ولكن يتوفر المسلسل ‏على مواقع الإنترنت.‏

  • هل حصل مسلسل اسد الجزيرة على الموافقة قبل تصويره؟

    حصل مسلسل اسد الجزيرة على موافقة الديوان الأميري قبل تصويره.‏

المراجع

  1. ^wikiwand.com , مسلسل أسد الجزيرة , 03/03/2023