متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت

متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت

متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت المدينة المائية الأكبر فيها وأحد أبرز معالمها السياحية المطلة على الخليج العربي، فكانت مقصدًا للهروب من حر الصيف وضغوط الحياة إلى أن تم إغلَاقها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تاريخ إغلَاق أكوابارك وسبب هذا الإغلَاق.

متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت

أغلِقت معظم أجزاء اكوابارك في الكويت عام 2020 بعد حوالي سبعة وعشرين عامًا من العمل على استقبال الزوار الهاربين من حرارة الصيف والقاصدين أكبر مدينة مائية في الكويت وأول مدينة مائية في منطقة الخليج العربي، حيث تم هدم قسم من أكوابارك، وبقيت بعض الأقسام كما هي.

متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل بي زيرو الكويت  

ما سبب اغلاق اكوابارك في الكويت

تم إغلَاق أكوابارك في الكويت؛ بسبب أعمال الصيانة والتجديد حيث وافقت بلدية الكويت على الطلب المقدم من شركة المشروعات السياحية على تطوير المدينة المائية وزيادة مساحتها إلى 63600 متر مربع، ليبدأ العمل على تطوير المدينة التي تم تغيير علامتها التجارية إلى بي زيرو.

ما سبب اغلاق اكوابارك في الكويت

اقرأ أيضًا: هل اكوابارك مفتوح الان في الكويت

متى تم افتتاح بي زيرو في الكويت

تم افتتاح بي زيرو الكويت بتاريخ 11 مايو 2023 ليبدأ باستقبال الزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، بمختلف أقسامه من مسابح وألعاب مائية ومطاعم وغيرها، ويذكر أن دخول المدينة المائية يتطلب حجزاً مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للمدينة المائية.

ختامًا عرفنا متى تم اغلاق اكوابارك في الكويت كما تعرفنا على سبب الإغلاق والعلامة التجارية الجديدة التي حملتها المدينة المائية بعد أعمال الصيانة والتجديد.

أسئلة شائعة

  • متى تم افتتاح اكوابارك في الكويت؟

    افتتحت اكوابارك في الكويت عام 1995.

  • من صاحب اكوابارك الكويت؟

    إن صاحب اكوابارك في الكويت هي شركة المشروعات السياحية.

  • ما اسم أكوابارك الجديد في الكويت؟

    تم تغيير اسم اكوابارك إلى بي زيرو.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , اكوابارك الكويت , 02/09/2024