ما هو مرض الدكتور زياد المطيري وسبب نقله للمشفى

ما هو مرض الدكتور زياد المطيري وسبب نقله للمشفى

ما هو مرض الدكتور زياد المطيري وسبب نقله للمشفى؟ حيث نقلت العديد من الوسائل الإعلامية خبر نقل الدكتور زياد المطيري عضو هيئة تدريس منتدب في قسم اللغة العربية بكلية التربية السياسية بحالة إسعافية إلى المستشفى، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مَرض الدكتور زياد المطيري، وعلى وضعه الصحي.

ما هو مرض الدكتور زياد المطيري

مَرض الدكتور زياد المطيري هو ذبحة صدرية ألمت به في يوم الجمعة الثامن من سبتمبر 2023 وهو داخل السجين باعتباره أحد المدانين في قضية تشاورية مطير التي حكم على إثرها مع عدد من الشخصيات الأخرى لمدة عامين مع الشغل والنفاذ، ولا سيما بعد أن رفضت محكمة التمييز الطعون المقدمة من المتهمين بالأحكام الصادرة بحقهم.[1]

ما هو مرض الدكتور زياد المطيري

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ما سبب نقل الدكتور زياد المطيري للمشفى

نقل الدكتور زياد المطيري للمشفى الفروانية يوم الثامن من سبتمبر 2023 إثر نوبة قلبية أصابته وهو في السجن ليتلقى العلاج المناسب، وما زال وضعه الصحي تحت المراقبة، ويذكر أن الدكتور زياد المطيري هو عضو هيئة تدريس منتدب في قسم اللغة العربية بكلية التربية السياسية وأحد مرشحي مجلس الأمة 2022 عن الدائرة الخامسة وأحد المدانين بقضية تشاورية مطير له العديد من البحوث والكتب منها كتاب الصلاة وخمس عشرة فائدة عملية وعلمية وكتاب الأسر والخواطر الوطنية تحت الطبع.

ختامًا عرفنا ما هو مرض الدكتور زياد المطيري وسبب نقله للمشفى كما تعرفنا على أبرز تطورات حالته الصحية التي مازالت تحت المراقبة لحين زوال الخطر عنه.

أسئلة شائعة

  • كم مدة حكم الدكتور زياد المطيري؟

    حكم الدكتور زياد المطيري بالحبس مدة عامين مع الشغل والنفاذ.

  • متى نقل الدكتور زياد المطيري للمستشفى؟

    نقل الدكتور زياد المطيري للمستشفى يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.

  • ما الوضع الصحي الدكتور زياد المطيري؟

    إن الوضع الصحي للدكتور زياد المطيري ما زال تحت المراقبة بانتظار زوال الخطر.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 09/09/2023