مؤسسة الموانئ الكويتية الموقع الرسمي (الرابط، الخدمات)

مؤسسة الموانئ الكويتية الموقع الرسمي (الرابط، الخدمات)

مؤسسة الموانئ الكويتية الموقع الرسمي (الرابط، الخدمات) بواجهته الإلكترونية المنظمة التي تتيح فرصة التعرف على كافة أخبار مؤسسة الموانئ الكويتية تحديدًا فيما يتعلق بماهية عمل المؤسسة، إلى جانب الاطلاع على الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر الموقع، ويقدم المقال التالي من موقع ويكي الكويت رابطًا مباشرًا للوصول إلى المَوقع الرسمِي لمؤسسة الموانئ الكويتية.

مؤسسة الموانئ الكويتية الموقع الرسمي

نرفق فيما يلي رابط مؤسسة الموانئ الكويتية المَوقع الرسمِي “من هنا“، والذي يتيح الاطلاع على مجموعةٍ واسعةٍ من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر المَوقع الإلكتروني، مع البقاءِ على درايةٍ مستمرة بآخر المستجدات الخاصَّة بأعمال مؤسسة الموانئ الكويتية الكائنة في دولة الكويت.[1]

مؤسسة الموانئ الكويتية الموقع الرسمي

اقرأ أيضًا: معاشات مؤسسة الموانئ الكويتية

مؤسسة الموانئ الكويتية خدمات الموقع الرسمي

يقدم مَوقع مؤسسة الموانئ الكويتية الإلكتروني الرسمي مجموعة من الخدمات لزوّار المَوقع كما يلي:

  • تبويب الرئيسية؛ تتضمن واجهة المواقع الرئيسية التي تستعرض آخر أخبار المؤسسة.
  • تبويب الموانئ؛ يضم المعلومات الأساسية عن الموانئ الكويتية الثلاثة.
  • تبويب الخدمات الإلكترونية؛ متضمنة دفع الإيجارات، ومعرفة السفن المغادرة، وبحث السفن، وتتبع الحاويات، والاطلاع على التعرفة والرسوم، كذلك إجراءات الوكيل الملاحي، واستكشاف الاتجار البحري، وطقس الموانئ.
  • تبويب المناقصات والممارسات؛ متضمنة عروض الأسعار، والمناقصات الحالية، والمناقصات السابقة، إلى جانب الممارسات الحالية، والسابقة.
  • تبويب أخبار؛ يضم كافة أخبار مؤسسة الموانئ الكويتية وأعمالها.
  • تبويب إعلام؛ استعراض أخبار مؤسسة الموانئ الكويتية على هيئة مقالاتٍ وفيديو كذلك صور.
  • تبويب الدليل الإرشادي؛ ويعدُّ أهم تبويبات مؤسسة الموانئ الكويتية التي تستعرض كافة قرارات وقوانين المؤسسة تحديدًا فيما يخصُّ آلية التوظيف والراتب المصروف.

بذلك وصلنا إلى نهاية المقال عن مؤسسة الموانئ الكويتية المَوقع الرسمي (الرابط، الخدمات)، حيث أرفق الرابط الإلكتروني المباشر لمَوقع المؤسسة عبر الإنترنت، إلى جانب إرفاق نبذة عن خدماته.

أسئلة شائعة

  • من هي مؤسسة الموانئ الكويتية؟

    مؤسسة الموانئ الكويتية هي الإدارة المسؤولة عن كافة العمليات في في ميناء الدوحة والشويخ منذ عام 1977، إلى جانب إضافة ميناء الشعيبة في الآونة الأخيرة، بما فيها عمليات الصيانة والبناء، وتقديم المعدات اللازمة لأنشطة الموانئ كذلك تطوير المرافق والعمليات، وتدريب الموظفين أيضًا.

  • من أعضاء مجلس الإدارة في مؤسسة الموانئ الكويتية؟

    من أعضاء مجلس الإدارة في مؤسسة الموانئ الكويتية محمد عثمان العيبان؛ وهو وزير التجارة والصناعة و وزير الدولة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

  • ما هي رؤية مؤسسة الموانئ الكويتية؟

    تطوير موانئ الكويت لتصبح الكويت مركزًا ماليًّا وتجاريًّا هي رؤية مؤسسة الموانئ الكويتية.

المراجع

  1. ^kuwaitplatform.com , الموقع الرسمي لمؤسسة الموانئ الكويتية , 20/12/2023