كم مده توصيل موقع امازون للكويت

كم مده توصيل موقع امازون للكويت

كم مده توصيل موقع امازون للكويت؟ حيث إنه بعد أن تسبب فيروس كورونا في تأثير كبير على حركة الشحن وأسعاره في العالم؛ عادت أمازون تسمح بالتوصيل إلى الخليج العربي بسهولة مرة أخرى بعد استقرار الأوضاع، وتم وضع محددات لوقت التوصيل المتوقع يمكن التعرف عليها في موقع ويكي الكويت الذي يجيب عن كم مده توصيل امازون للكويت؟ مع تقديم بعض التفاصيل المهمة.

كم مده توصيل امازون للكويت

إن مدة الشحن في الوضع العادي تكون من أسبوع إلى أسبوعين تقريبًا، أما في حالة اختيار خدمة الشحن السريع (أمازون غلوبال) يتم الشحن خلال مدة من 2 إلى 4 أيام عمل، علمًا أن مدد الشحن السريع حددتها أمازون بدقة على موقعها الإلكتروني، ولكل خيار شحن منهم – (العادي/ السريع) – سعر يختلف عن الآخر! فالشحن السريع أغلى من العادي، وجدير بالذكر أن رسوم التوصيل الدقيقة تظهر للعميل عند إتمام عملية الشراء، ويختلف السعر حسب نوع ووزن وحجم الساعة.[1]

كم مده توصيل امازون للكويت

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

تكاليف التوصيل من أمازون للكويت

عند الطلب من موقع أمازون للتوصيل إلى الكويت تكون تكلفة التوصيل نفسها 16.86 درهماً إماراتياً، ما يعادل (1.41 ديناراً كويتياً / 4.56 دولاراً) تقريبًا على حسب سعر الصرف الحالي، وتشمل أسعار التوصيل ضريبة القيمة المضافة، كما يتم إضافة 32.31 درهم رسوم على كل كيلو جرام وزن ما يعادل (2.70 ديناراً كويتياً/ 8.80 دولاراً بالتقريب)، علمًا أن هذه الرسوم لا علاقة لها بالرسوم الجمركية التي يتم إضافتها أيضًا، والتي تختلف مع كل طلبية.

تكاليف التوصيل من أمازون للكويت

ختامًا تمت الإجابة أعلاه عن كم مده توصيل موقع امازون للكويت؟ علاوة على توضيح تكاليف الشحن والتوصيل، ليعرف العميل ما إن كانت أمازون أفضل خيار أمامه للحصول على طلبه في أسرع وقت أم يختار متجراً آخر يقدم له عرض مناسباً.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم اختيار شركة الشحن في أمازون؟

    يتم اختيار شركة الشحن وفقًا إلى وزن الشحنة والمسافة التي ستقطعها من مركز الشحن الخاص بأمازون وحتى عنوان التسليم.

  • كيف أعرف شركة الشحن في أمازون؟

    يمكن التعرف على شركة الشحن من خلال صفحة تتبع الشحنة، حيث يُوضح من خلالها الشركة التي تم تسليم الشحنة إليها، وكافة المعلومات المتعلقة بها.

  • هل يوجد شحن من امازون للكويت؟

    نعم، يوفر موقع أمازون خدمة التوصيل للكويت، على الرغم من عدم وجود موقع مستقل لأمازون الكويت كما هو الحال مع أمازون الإمارات، وأمازون السعودية، وأمازون مصر، ويتم توصيل المنتجات من مقر الشركة إلى الكويت من خلال إحدى شركات الشحن التي تتعامل معها شركة أمازون.

المراجع

  1. ^amazon.ae , الشحن والتسليم , 17/05/2023