كم عمر مي البدر

كم عمر مي البدر

كم عمر مي البدر التي تعتبر أحد أبرز الشخصيات على الصعيد الرياضي في العالم، والتي تمتلك مسيرة مهنية مطرزة بالإنجازات، والتي حققت أول ميدالية نسائية كويتية في تاريخ بطولة كأس العالم للغوص الحر، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر مَي البَدر.

كم عمر مي البدر

إن عمر الرياضية الكويتية مَي البَدر غير معروف إعلاميًا، ويرجح أنها في أواخر العقد الثالث من عمرها، وتعد مَي البَدر أحد أهم الرياضيات في العالم العربي، وأول امرأة تحقق إنجازًا في الغوص، والتي تم تكريمها في العديد من المحافل الدولية والعربية، وحققت أرقامًا قياسية في كتم الأنفاس، وفترات الغوص.

من هي مي البدر ويكيبيديا

اقرا أيضًا: كم عمر ابرار البدر

مي البدر مواليد كم

إن مواليد الرياضية مَي البَدر غير معروف بدقة، إذ لا توجد أي معلومة دقيقة من مصدر رسمي أو أي تصريح من قبل مَي البَدر حول مواليدها سوى أنها من مواليد دولة الكويت، وتحمل الجنسية الكويتية، وهي من عائلة البدر أحد أبرز العوائل في دولة الكويت، والتي أعلن عن فوزها بأول ميدالية نسائية كويتية في تاريخ بطولة العالم في يوم الخميس الواقع في اليوم الحادي عشر من شهر مايو من عام 2023 م.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح كَم عُمر مَي البَدر، بالإضافة إلى معرفة مواليد الرياضية الكويتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة مي البدر؟ 

    إن مي البدر تعتنق الإسلام.

  • ما هي جنسية مي البدر؟ 

    إن مي البدر كويتية الجنسية.

  • مي البدر من وين؟ 

    إن مي البدر من دولة الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , مي البدر , 15/05/2023