كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة

كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة

كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة؟ فقد عاصر الإعلامي والفنان الكويتي عبدالله المحيلان العصر الذهبي للسينما والإذاعة الكويتية في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي مقدمًا العديد من الأعمال قبل رحيله، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عُمر هذه القامة الكويتية.

 كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة

إن عُمر عبدالله المحيلان عند الوفاة ناهز 74 عاماً فهو من مواليد عام 1944، وقد توفي في عام 2018 بعد أن ترك بصمته في مجال السينما والإذاعة الكويتية، حيث عمل كمذيع في عدة برامج منها برنامج “استراحة الخميس الذي عرض في فترة ثمانينيات القرن الماضي، كما عمل في مجال إخراج الأفلام الوثائقية من أبرزها فلم “أرتيريا وطني” عام 1979.[1]

 كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة

اقرأ أيضًا: متى توفي الفنان محمود الكويتي في اي عام؟

ما سبب وفاة عبدالله المحيلان

إن سبب وفاة عبدالله المحيلان هو سكتة قلبية أصابته وهو في مستشفى مبارك التي دخلها قبل وفاته بحوالي الشهر، ليتم دفنه في مقبرة الصليبيخات بحضور حشد كبير من الإعلاميين والفنانين الكويتيين الذين شهدوا بإنجازاته في مجال الأعمال السنيمائية والبرامج التلفزيونية التي ما زالت حاضرة إلى يومنا هذا.

ختامًا عرفنا كم عمر عبدالله المحيلان عند الوفاة كما تعرفنا على سبب وفاة هذه الشخصية التي تركت خلفها إرثًا زاخرًا بالأعمال التلفزيونية التي مازالت تشهد على إبداعه.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد عبدالله المحيلان؟

    إن عبدالله المحيلان من مواليد عام 1944.

  • متى توفي عبدالله المحيلان؟

    توفي عبدالله المحيلان بتاريخ 15 مايو 2018.

  • ما هي جنسية عبدالله المحيلان؟

    إن عبدالله المحيلان يحمل الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^alraimedia.com , رحيل عبدالله المحيلان , 27/04/2023