كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم

كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم

كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم، التي فارقت الحياة اليوم السبت التاسع والعشرين من يوليو 2023 / 2024 بعد رحلة كبيرة من العطاء والإنسانية نصرت فيها المظلوم سواءً بقلمها أو مشاعرها، لتفقد الكويت سيدةً من الطراز الأول حكمةً وخلقًا، كما شهد لها كل من يعرفها، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي عمرُ الدكتورة منيرة الجاسم.

كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم

رحلت الدكتورة منيرة الجاسم، أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت وهي في الخمسينيات من العمرِ، تاركةً أثرًا جميلًا، إذ عرفت الدكتورة بكونها مربيةً فاضلةً، وشخصية إنسانية لم تتردَّد يومًا في نصرة المظلوم، والوقوف مع قضايا الضعفاء، لتغادر الحياة بعد مسيرة طويلة شُهد لها فيها بخلقها وحكمتها وإنسانيتها.[1]

كم عمر الدكتورة منيرة الجاسم

اقرأ أيضًا: كم عمر فرح الهادي

مواليد الدكتورة منيرة الجاسم

ولم يعرف مواليد الدكتورة منيرة الجاسم بدقةٍ، فالمعلومات حول حياة الدكتورة الراحلة الشخصية قليلة جدًا، ولم تعتد مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنما جعلت منها منبرًا تطالب فيها بحقوق الضعفاء، وتدين فيه كل فعلٍ شنيع، وتشارك من خلالها مواقفها وآرائها حول الأحداث في الكويت.

وبذاك تمَّ توضيح كم عمرُ الدكتورة منيرة الجاسم، أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، التي فارقت الحياة في الخمسينيات من العمر بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

أسئلة شائعة

  • ما سبب الوفاة الدكتورة منيرة الجاسم؟

    لا يزال سبب وفاة الدكتورة منيرة الجاسم مجهولًا.

  • من هي الدكتورة منيرة الجاسم؟

    الدكتورة منيرة الجاسم أستاذة الجغرافيا في جامعة الكويت، وأحد الأسماء البارزة في الكويت معروفة بمواقفها الوطنية والإنسانية.

  • من هو زوج الدكتورة منيرة الجاسم؟

    زوج الدكتورة منيرة الجاسم مجهول إعلاميا.

المراجع

  1. ^ Twitter.com , الدكتورة منيرة الجاسم , 29/07/2023