كم تبعد مالطا عن الكويت

كم تبعد مالطا عن الكويت

كم تبعد مالطا عن الكويت، الجزيرة الأوروبية التي تتميز بالنشاط السياحي فيها ويقصدها الزائرون من شتى بقاع الأرض، ويميل المواطنين في الكويت لقضاء العطلات في جزيرة مالطا لذا يزيد السؤال عن المسافة المستغرقة للسفر من الكويت إلى مالطا إلى الكويت بالطائرة وعدد ساعات السفر ويجيب موقع ويكي الكويت عن هذه الأسئلة من خلال المقال التالي.

كم تبعد مالطا عن الكويت

تبعد مالطا عن دولة الكويت مسافة 3212 كيلو متراً انطلاقاً من العاصمة الكويت إلى مطار “لوكا” في جزيرة مالطا، وتعتبر هذه الدولة من أكثر الدول مقصداً للسياح العرب خاصة في فصل الصيف بسبب طقسها المعتدل نسبياً وأمطارها الدائمة، الجدير بالذكر أن السفر إلى مالطا متاح بالطائرة فقط بسبب بعد المسافة.

كم تبعد مالطا عن الكويت

اقرأ أيضًا: كم المسافة من الكويت الى الرياض

كم تبعد مالطا عن الكويت بالطيارة

تبعد مالطا عن الكويت بالطائرة حوالي ثلاثة آلاف ومائتين كليو متراً، حيث أتاح التعاون بين الدول إمكانية السفر مباشرةٍ من وإلى الكويت دون الحاجة إلى النزول في دولٍ عربية أخرى، يشار إلى أن مالطا هي جزيرة أوروبية تقع في البحر الأبيض المتوسط وتتميز بصغر مساحتها وازدهار القطاع السياحي فيها.

اقرأ أيضًا: من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالسيارة

كم ساعة من الكويت الى مالطا

تستغرق الرحلة من دولة الكويت إلى مالطا حوالي أربع ساعات وخمسة وثلاثين دقيقة في الطائرة مباشرةً، وقد يزيد هذا الزمن أو ينقص ضمن الحد المعقول حسب حالات الطقس والمسارات الجوية، وعادةً ما تنطلق الرحلات من مطار دولة الكويت بشكلٍ مباشرة إلى “لوكا” في جزيرة مالطا.

إلى هنا، نصل لختام مقال كم تبْعد مالطا عن الكويت، حيث استعرضت الفقرات السابقة معلوماتٍ عن طريق الذهاب إلى جزيرة مالطا بالطيارة بالإضافة إلى عدد الساعات المستغرقة للسفر إليها.

أسئلة شائعة

  • من الكويت إلى مالطا بالطيارة كم ساعة؟

    رحلة السفر بالطائرة من الكويت إلى مالطا تستغرق حوالي أربع ساعات وخمسة وثلاثين دقيقة.

  • هل يمكن السفر من الكويت إلى مالطا مباشرة؟

    نعم، يمكن السفر مباشرةً من مطار الكويت إلى مطار لوكا في مالطا.

  • ما هو أسرع وقت طيران من الكويت إلى مالطا؟

    أسرع وقت للطيران هو ثلاث ساعات ونصف وتزيد المسافة أو تنقص حسب الحالات الجوية.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , جزيرة مالطا , 29/04/2023