قصة ابن منى البغلي في امريكا وتفاصيل الاعتداء عليه

قصة ابن منى البغلي في امريكا وتفاصيل الاعتداء عليه

قصة ابن منى البغلي في امريكا وتفاصيل الاعتداء عليه في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك عقب وابل المنشورات التي كتبتهم والدته الناشطة في منصات التواصل الاجتماعي حول هذا الاعتداء على ابنها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح قصَة ابن مُنى البَغلي في أمريكا، وتفاصيل الاعتداء عليه.

من هو ابن منى البغلي

إن ابن مُنى البَغلي هو شاب من دولة الكويت، وهو ابن الناشطة الكويتية مُنى البَغلي التي تشتهر بتصريحاتها ووقوفها مع الحق، وقد سافر ابنها إلى الولايات المتحدة الأميركية بقصد الدراسة، وقد درس في جامعة دايتون الأميركية، ويعيش في ولاية أوهايو الأميركية.

قصة ابن منى البغلي

اقرأ أيضًا: الاعتداء على سائح كويتي في تركيا 

قصة ابن منى البغلي

إن قصَة ابن مُنى البَغلي هو أنه تعرض في الخامس من شهر أكتوبر الجاري إلى اعتداء مسلح في ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأميركية، وهو الأمر الذي أدى إلى دخوله إلى المستشفى وتدخل العناية الإلهية في إنقاذه، والجدير بالذكر هنا أنه هذه القصة لم تأخذ الصدى اللازم لهذه الحادثة الأليمة، مما أثار غضب والدته وحزنها على حق ابنها وخوفها عليه.

قصة ابن منى البغلي

اقرأ أيضًا: اعتداء زينب الفيلجاوي على خادمتها

تفاصيل الاعتداء على ابن منى البغلي

تعرض ابن مُنى البَغلي في اليوم الخامس من شهر أكتوبر عام 2023 م، إلى هجوم مسلح في ولاية أوهايو الأميركية رفقة من كان معه بالغرفة، بغية السرقة والنهب والأعمال الغير قانونية، وقد دخل على أثرها إلى المستشفى، ثم انصدم باستدعاء جامعة دايتون الأميركية لتقديم الامتحان دون النظر لوضعه الصحي والنفسي بعد الاعتداء الذي تعرض له.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح قصَّة ابن مُنى البَغلي في امريكَا وتفاصيل الاعتداء عليه في الولايات المتحدة الأميركية.

أسئلة شائعة

  • من هي منى البغلي؟

    إن ابن منى البغلي هي ناشطة وأستاذة من دولة الكويت.

  • ما هي قبيلة ابن منى البغلي؟

    إن قبيلة ابن منى البغلي غير معروفة. 

  • هل مات ابن منى البغلي؟

    كلا، لقد تم إنقاذ ابن منى البغلي في الولايات المتحدة الأميركية.

المراجع

  1. ^twitter.com , MunaAlbaghli , 07/10/2023