افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 الكويت

افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 الكويت

افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 الكويت شروطه ميسرة إلى أقصى درجة ممكنة، حيث حرصت الشركة على سهولة حصول أيٍ كان من الأفراد على التمويل ما دام لديه مصدر دخل يمكن إثباته -على ألا يقل على حد معين تحدده الشركة- وبطاقة مدنية سارية أو جواز سفر للمقيم، ولوجود أنواع عديدة من القروض؛ في موقع ويكي الكويت يمكن تبيّن تفاصيل هذه الأنواع لمعرفة افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 يمكنه أن يناسب احتياجات العميل.

افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 الكويت

الشركة توفر العديد من أنواع القروض، ولمعرفة افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 يمكن الاطلاع على القروض المتاحة حاليًا ومعرفة تفاصيلها؛ لاختيار القرض الأفضل الذي يخدم احتياجات العميل:

  • القرض النقدي: أي يحصل الفرد على القرض نقدًا (Cash)، لا يمكن لمن راتبه أقل من 300 دينار الحصول على هذا القرض، أما عن قيمته فهو حتى 25 مرة ضعف الراتب، أو حتى 25000 دينار -أيهما أقل-.
  • القرض الاستهلاكي: أيًا كان دخل الشخص يمكنه الحصول على القرض الاستهلاكي لشراء ما يلزمه من مستلزمات منزلية وكهربائية ومكتبية.
  • القرض الإسكاني: يمكن أن يحصل العميل على العقار الذي يحلم به بتمويل يصل إلى 70000 دينار، وفترة التمويل يمكنها أن تمتد حتى 7 سنوات.
  • قرض السيارات الجديدة والمستعملة: يمكن للشركة أن تقوم بدفع ثمن السيارة التي يرغب بها العميل، سواء كانت مستعملة أو جديدة -ومن أي مصدر معترف به- عند اشتراكه في قرض السيارات، ولكن هذا القرض لا يمكن لمن راتبه أقل من 250 دينار الحصول عليه.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط الحصول على قرض من التسهيلات

أفضل عروض القروض الشخصية من التسهيلات 2024

تطرح الشركة العروض من حين لآخر، وهي عروض متغيرة، بالنسبة إلى عروض نهاية الصيف 2024 فهي قوية، وتوفر الكثير من الأموال للعملاء بفضل الخصومات الكبيرة، ويمكن التعرف على أفضل عروض القروض المتاحة حاليًا بالاطلاع على الآتي:[1]

  • خصم 25% على مصاريف تمويل السيارات، إضافةً إلى 25% خصم على الكفالة الإضافية للسيارات.

أفضل عروض القروض الشخصية من التسهيلات 2023

  • خصم 10% على تمويل المصاريف المدرسية لأبناء العميل.
  • خصم 10% على مصاريف تمويل القروض الإسكانية.

أفضل عروض القروض الشخصية من التسهيلات 2023

اقرأ أيضًا: كيف اخذ قرض من التسهيلات الكويت

أفضل شركات تعطي قروض شخصية بالكويت

علاوةً على شركة التسهيلات الكويتية التي تعتبر الشركة الأولى من نوعها على مستوى الكويت؛ توجد العديد من الشركات المحلية الأخرى التي تمنح قروض شخصية للعملاء، وهي:

  • شركة الملا العالمية: الشركة متخصصة في تمويل القروض الشخصية السريعة، وهي تعطي تمويلاً نقدي وتمويل لشراء السيارات، كما يوجد تمويل تجاري أيضًا، والرابط “من هنا” لزيارة الموقع الإلكتروني للشركة.
  • شركة المنار للتمويل: الشركة تعطي أنواعاً متعددة من التمويل (عقاري، سيارات، أثاث، أجهزة طبية، علاج طبي، أجهزة إلكترونية.. إلخ)، والرابط “من هنا” للوصول إلى الموقع الإلكتروني للشركة.
  • الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار: هذه الشركة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة، تأسست منذ قرابة خمسة وعشرين عامًا، وتمنح تمويلات شخصية متعددة يمكن التعرف عليها “من هنا” عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

ختامًا تم توضيح أعلاه افضل قرض شخصي من التسهيلات 2024 الكويت، كما تم توضيح العروض الحالية، إضافةً إلى ترشيح بعض أحسن شركات التمويل المنافسة التي تمنح قروض شخصية للمواطنين والمقيمين.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد عمل فروع شركة التسهيلات التجارية بالكويت؟

    مواعيد الفرع الرئيسي بالشرق من الأحد للخميس بداية من 8 صباحاً وحتى 8 مساءً، أما مواعيد فروع حولي والفحيحيل والصليبيخات والجهراء من الأحد للخميس الفترة الصباحية من 8 صباحًا حتى 1 ظهراً، والفترة المسائية من 4:30 عصراً حتى 7:30 مساءً.

  • ما هي الخدمات المتاحة من خلال تطبيق التسهيلات بالكويت؟

    يتيح التطبيق إمكانية تقديم طلب لمعاملة جديدة، أو دفع الأقساط، ومتابعة الحسابات، كما يمكن إجراء حسبة سريعة من خلاله.

  • ما هي طرق التواصل مع شركة التسهيلات التجارية بالكويت؟

    يمكن التواصل هاتفياً أو عبر الواتساب على الرقم (1833232)، أو من خلال إنستقرام على حساب (cfckw)، أو منصة تويتر على حساب (CFCKW@)، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي cfc-kw.com.

المراجع

  1. ^twitter.com , CFC التسهيلات , 02/12/2023