فندق سبايس الكويت (العنوان، الأسعار، الحجز)

فندق سبايس الكويت (العنوان، الأسعار، الحجز)

فندق سبايس الكويت الذي يعتبر ضمن قائمة أهم الفنادق في الكويت، حيث يقدم الفندق خدمة عملاء بكفاءة عالية، بالإضافة إلى أن أسعار الخدمات تتناسب مع كافة الشرائح، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على فُندق سِبايس الكُويت (العنوان، الأسعار، الحجز).

عنوان فندق سبايس الكويت

يقع فُندق سِبايس الكُويت في محافظة حولي، السالمية، شارع الخليج، منطقة 75، جدة 2، مبنى 29. كما يحتوي الفُندق على كراج كبير لركن السيارات بمكان آمن وتحت المراقبة، علاوة على أنه يضم العديد من الأجنحة التي تلبي كافة الاحتياجات.[1]

عنوان فندق سبايس الكويت 

اسعار فندق سبايس في الكويت 2024

لا يوجد أسعار محددة للخدمات التي يقدمها الفُندق، حيث ينبغي حجز الخدمة بدقة مع تحديد موعد الوصول والمغادرة للتعرف على السعر الدقيق لكل خدمة من الخدمات التي يوفرها الفندق. ومن الجدير بالذكر بأن سبايس يضم عمالاً متخصصين بمختلف المجالات وبكفاءة عالية.

طريقة الحجز في فندق سبايس الكويت

يمكن الحجز في فُندق سِبايس الكُويت من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة حجز فُندق سِبايس “من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج.
  • النقر على خيار “حجز جناح”.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.

طريق الحجز في فندق سبايس الكويت

  • تحديد نوع الغرفة المراد حجزها.
  • إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • النقر على طريقة الدفع المناسبة.

طريق الحجز في فندق سبايس الكويت

  • النقر على “احجز الآن” لتثبيت الحجز.

رابط الحجز في فندق سبايس الكويت

يمكن الوصول إلى منصة الحجز في فُندق سِبايس الكُويت من خلال الرابط التالي kuwaitplatform.com، ثم النقر على الرابط المدرج، حيث يوفر الموقع خدمة تحديد عدد الغرف المراد حجزها مع اختيار الخدمات التي يريدها العميل ضمن الغرفة، علاوة على أن المنصة تقدم خدمة الدفع وتثبيت الحجز بعدة طرق إلكترونية.

موقع فندق سبايس الكويت على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى بالعنوان الخاص فُندق سِبايس الكُويت عبر خريطة جوجل ماب “من هنا“، وذلك بعد تفعيل خدمة تحديد الموقع على الهاتف المستخدم، ثم اتباع أفضل الطرق التي تؤدي إلى الفُندق. ومن الجدير بالذكر بأن الفُندق يقدم خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن فُندق سِبايس الكُويت (العنوان، الأسعار، الحجز)، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل عنوان الفُندق وطرق التواصل، بالإضافة لطريقة الحجز عبر الموقع الرسمي.

المراجع

  1. ^kuwaitplatform.com , حجز فندق سبايس Spice Hotel , 11/02/2024