عنوان مطعم تايتل الكويت Title Restaurant

عنوان مطعم تايتل الكويت Title Restaurant

عنوان مطعم تايتل الكويت Title Restaurant، حيث يعتبر مَطعم تَايتل الكُويت أحد أشهر المطاعم التي تقدم الطعام الأمريكي والإيطالي في الكويت، ويعتبر مقصدًا مهمًا للسياح الأجانب، بالإضافة للكويتيين ممن يبحثون عن الأصناف الغربية المختلفة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على العنوَان التفصيلي لمَطعم تَاتيل الكُويت، بالإضافة لاستعراض الرابط المباشر لموقع مَطعم تَايتل على خرائط جوجل ماب.

عنوان مطعم تايتل الكويت

إن عنوَان مَطعم تَايتل الكويت هو محافظة الكويت – منطقة شرق – شارع أحمد الجابر، حيث يعد هذا العنوان التفصيلي للفرع الرئيسي من مَطعم تَايتل، ويوجد بجوار المطعم كراج خاص به، ويتم استخدامه لركن سيارات الزوار، بالإضافة لوجود قسم خاص بالاستقبال.

عنوان مطعم تايتل الكويت 

موقع مطعم تايتل الكويت على جوجل ماب

يمكن استعراض مَوقع مَطعم تَايتل الكُويت عبر جوجل ماب بشكل مباشر “من هنا“، حيث يعرض التطبيق العنوان التفصيلي للمطعم على خرائط جوجل، بالإضافة لتقديم التوجيهات والمسارات للزائر من أي موقع كان يوجد فيه داخل الكويت أو خارجها.[1]

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن مطعم تايتل الكويت:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على عنوان مَطعم تايتل الكُويت Title Restaurant، بالإضافة لاستعراض رابط عرض موقع مطعم تايتل على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم مطعم تايتل الكويت؟

    لم يوفر مطعم تايتل أرقام هاتفية للاتصال بعد، ويمكن الطلب من المطعم من خلال أي شركة توصيل خارجية متوفرة، ويعد توفير خدمة التوصيل والاتصال أحد أهم المطالب التي تهم زوار المطعم.

  • ما هي فروع مطعم تايتل؟

    يعد مطعم تايتل سيتي الموجود على شارع أحمد الجابر هو الفرع الرئيسي، بينما تم افتتاح الفرع الثاني باسم تايتل 360 في مجمع 360 الموجود ضمن محافظة حولي.

  • ما هي أوقات عمل مطعم تايتل سيتي؟

    يفتح مطعم تايتل سيتي بشكل يومي طيلة أيام الأسبوع، وذلك من الساعة 12:30 ظهرًا، وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

المراجع

  1. ^google.com , Title Restaurant , 26/09/2023