عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة

عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة

عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة يساعد في الوصول إلى صالة المسرح بسهولة ولا سيما من قبل القاطنين خارج منطقة شرق الراغبين بمتابع المسرحيات والفعاليات التي تشهدها خشبة المسرح بشكل مستمر، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موقع مسرح جمعية شرق على الخريطة.

عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة

يمكن الوصول إلى عِنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة “من هنا” ومن ثم يجب النقر على تبويب “الاتجاهات” باللون الأزرق وبعدها إدخال الموقع الحالي أو النقر على تبويب “موقعي” ليظهر مسار على الخريطة يساعد اتباعه في الوصول إلى خشبة المسرح، ويمكن اختصار هذه الخطوات بتفعيل خاصية تحديد المواقع في الهاتف قبل الدخول إلى موقع المسرح على الخريطة.

عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة

اقرأ أيضًا: أسماء مسرحيات جديدة كويتية ورابط المشاهدة

عنوان مسرح جمعية شرق

يقع مسرح جمعية شرق على العِنوان التالي: الكويت، مدينة الكويت، شرق، قطعة 8، شارع جاسم محمد البحر، قريب لدوار دسمان، مقابل كارتون نت وورك ويوجد العديد من المعالم بالقرب من المسرح تساعد في الوصول إليه ومنها مسجد أبو هريرة والمركز العقاري التجاري الكويتي مبارك الحساوي ومقهى ستاربكس.

اقرأ أيضًا: رابط مشاهدة مسرحية سوبر ماركت كاملة اون لاين بجودة عالية

طرق التواصل مع مسرح جمعية شرق

يمكن التواصل مع إدارة مسرح شرق من خلال التوجه إلى مقر المسرح في منطقة شرق، قطعة  رقم 8 وذلك خلال أوقات العمل الرسمية أو من خلال الدخول إلى صفحة المسرح على فيس بوك “من هنا” علمًا أن شركة “ستيج جروب” أطلقت على المسرح اسم مسرح دعيج الخليفة الصباح نسبة إلى الشاعر والسياسي الكويتي دعيج الخليفة الصباح نجل الشيخ خليفة العبد الله الخليفة بن عبد الله الصباح.

ختامًا عرفنا عنوان مسرح جمعية شرق على الخريطة كما تعرفنا على طريقة استعمال خرائط جوجل ماب من أجل الوصول إلى المسرح بأقصر الطرق وأقصرها.

أسئلة شائعة

  • في أي محافظة يقع مسرح جمعية شرق؟

    يقع مسرح جمعية شرق في محافظة العاصمة.

  • ما اسم مسرح جمعية شرق الجديد؟

    اسم مسرح جمعية شرق الجديد هو مسرح دعيج الخليفة الصباح.

  • كيف يمكن الحجز في مسرح جمعية شرق؟

    يمكن الحجز في مسرح جمعية شرق من خلال زيارة مبنى المسرح الواقع على العنوان التالي: الكويت، مدينة الكويت، شرق، قطعة 8، شارع جاسم محمد البحر، قريب لدوار دسمان، مقابل كارتون نت وورك.

المراجع

  1. ^facebook.com , مسرح دعيج الخليفة الصباح , 12/09/2023