هل عقيل الرئيسي اخو شيماء علي

هل عقيل الرئيسي اخو شيماء علي

هل عقيل الرئيسي اخو شيماء علي أم أن لا صلة قرابة بينهما؟ فكلاهما ممثلين معروفين على الساحة الفنية الكويتية والخليجية ويحمل كل منهما اسم شهرة لا يشير إلى أنهما من عائلة واحدة ولكن يحمل كل منهما ملامح متشابهة ما يدعو للتساؤل هل شيماء علي اخت عقيل الرئيسي لذلك سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أصل كل منها والعلاقة التي تجمعهما.

هل عقيل الرئيسي اخو شيماء

نعم إن عقيل الرئيسي اخو شيماء فهو أخوها الأصغر واسمه الكامل هو عقيل علي حسين رئيسي والاسم الكامل لشيماء علي هو شيماء علي حسين رئيسي وكلاهما يحمل الجنسية الإيرانية ولكن يقيمان في الكويت ويوجد فارق عمر بينهما حوالي عشرة أعوام ولكن تجمعهما علاقة قوية تتجلى خيوطها من خلال صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل عقيل الرئيسي اخو شيماء

اقرأ أيضًا: حساب سناب شيماء علي الرسمي

من هو عقيل الرئيسي اخو شيماء

عقيل الرئيسي هو ممثل إيراني ولد في الكويت بتاريخ 15 مايو 1992  لأم كويتية، حاصل على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية بدأ نشاطه الفني منذ عام 2013 من خلال الإعلانات، أما انطلاقته الفعلية فقد بدأت عام 2014 من خلال دوره في مسلسل “ثريا” ومن ثم شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، منها مسلسل “عافك الخاطر” ومسرحية “الخفافيش” أما عن حياته العائلية فهو متزوج من الممثلة فرح الهادي منذ 20 نوفمبر 2017 ورزق منها في عام 2023 بابنه آدم.

من هو عقيل الرئيسي اخو شيماء

اقرأ أيضًا: من هو بدر درويش زوج شيماء علي ويكيبيديا

من هي شيماء اخت عقيل الرئيسي

شيماء علي ممثلة إيرانية ولدت في الكويت بتاريخ 21 سبتمبر 1981 تحمل شهادة في الثانوية العامة، بدأت نشاطها الفني عام 1999 من خلال دورها في مسلسل “دروب” ولكن بداية شهرتها كانت عام 2001 من خلال مشاركتها في مسلسل “جرح الزمن” لتقدم بعده أدوارًا رئيسية في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية منها مسلسل “قرة عينك” ومسرحية “أرض الأحلام”، أما عن حياتها العائلية فهي متزوجة منذ فبراير 2015 وزوج شيماء العلي هو من بدر الدرويش، رزقت منه بأربعة أبناء وهم أحمد، النور، الزين، الحنين.

ختامًا عرفنا هل عقيل الرئيسي اخو شيماء علي كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بالحياة الشخصية والمسيرة المهنية لكل منهما التي شهدت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عقيل الرئيسي اخو شيماء؟

    إن عمر عقيل الرئيسي 31 عام.

  • من هي زوجة عقيل الرئيسي اخو شيماء؟

    إن زوجة عقيل الرئيسي هي الممثلة فرح الهادي.

  • ما جنسية عقيل الرئيسي اخو شيماء؟

    إن عقيل الرئيسي يحمل الجنسية الإيرانية.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عقيل الرئيسي , 22/08/2023