عروض مطعم ايكيا الكويت 2024

عروض مطعم ايكيا الكويت 2024

يتم توفير عروض مطعم ايكيا الكويت 2024، حتى يستطيع جميع مرتادي المطعم تجربة مجموعة من الوجبات وأصناف الطعام مقابل أسعار منخفضة عند مقارنتها بالأسعار المعتادة للوجبات، ويحرص ويكي الكويت على توضيح العُروض التي يتم توفيرها في مَطعم ايكيا الكُويت لعام 2024م مع بيان طريقة الاستعلام عن العُروض الجديدة.

عروض مطعم ايكيا الكويت 2024

يوضح الجدو الآتي تفاصيل عُروض مطعم ايكيا الكُويت المتوفرة لعام 2024م.

الوصف اسم العرض السعر
مسالا الدجاج مع الناجتس للأطفال، بالإضافة إلى كرات اللحم والمرات النباتية وثلاثة مشروبات غازية. وجبة العائلة 4.95 دينار كويتي
اثنان من المشروبات الغازية مع علبتين من العصير، بالإضافة إلى ساندويتش هوت دوج الخضروات واثنتين من ساندويشات شاورما الدجاج وساندويشات الهوت دوج، بالإضافة إلى دجاج الناجتس. عرض العائلة 2.95 دينار كويتي

الاستعلام عن عروض مطعم ايكيا الكويت 2024

يمكننا الاستعلام عن عُروض مطعم ايكيا الكُويت لعام 2024م كما يأتي:

  • الذهاب إلى موقع ايكيا الكويت “من هنا” مباشرة.
  • النزول إلى الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية.
  • الضغط على مطعم ايكيا من قائمة الروابط المفيدة.
  • النزول إلى تبويب عروض الطعام.
  • الاطلاع على قائمة العروض المتوفرة.

رابط عروض مطعم ايكيا الكويت 2024

نستطيع الذهاب إلى صفحة مطعم ايكيا الكُويت عبر الرابط ikea.com مباشرة للاطلاع على جميع العُروض الجديدة التي يقوم المطعم بتوفيرها والتعرف على الأصناف التي يتضمنها العرض.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن مطعم ايكيا الكويت:

تقتصر عروض مَطعم ايكيا الكويت 2024 التي يتم تقديمها في عام 2024م على عرضين اثنين فقط حتى الآن، وهما: وجبة العائلة التي يبلغ سعرها 4.95 ديناراً كويتياً، وعرض العائلة الذي يمكن الحصول عليه مقابل 2.95 ديناراً كويتياً، ويمكن للأفراد الاستعلام بشكل مستمر للتعرف على أية عروض جديدة.