كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023

كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023

كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023؟ فقد تزامن عرض أولى الحَلقات مع بداية شهر رمضان المبارك، والتي تمكنت من جذب المشاهدين، حيث حملت قصة مسلسل قفص مخملي أفكارًا جديدة عن المرأة القوية التي يهابها الجميع، ويهتم موقع ويكي الكويت بالتعريف مسلسل قفص مخملي كم حَلقة.

كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023

إن عدد حَلقات مسلسل قفص مخملي هو 30 حَلقة مدة كل منها 45 دقيقة، وقد بدأ عرض أول هذه الحَلقات يوم الخميس 23 مارس 2023، التي تمكنت من جذب عدد كبير من المشاهدين؛ بسبب أفكارها الجديدة التي تظهر أن المرأة هي العنصر المسيطر على أفراد العائلة، حيث يخشاها الجميع، ولا يتجرأون على عصيانها.[1]

كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل بلاغ نهائي

أين يعرض مسلسل قفص مخملي 2023

يعرض مسلسل قفص مخملي على قناة أبو ظبي حيث تمكن القناة من شراء الحقوق الحصرية لبث المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، ويذكر أن المسلسل من تأليف مريم نصير وﺇﺧﺮاﺝ علي بدر رضا، وبطولة هيا عبدالسلام، مرام البلوشي، فؤاد علي، بدر الشعيبي، ميثم بدر، رهف العنزي، وآخرون.

اقرأ أيضًا: متى وقت عرض مسلسل قرة عينك رمضان

برومو مسلسل قفص مخملي 2023

عملت قناة أبو ظبي على عرض برومو دعائي لمسلسل قفص مخملي يتضمن بعض اللقطات التشويقية من المسلسل، والتي تشكل الخطوط العريضة للقصة، دون أن يفصح عن مجريات الأحداث، ويمكن مشاهدة هذا البرومو التشويقي من خلال النقر على زر التشغيل في الأسفل.

ختامًا تم التعرف كم عدد حلقات مسلسل قفص مخملي 2023 والقنوات الناقلة لها، كما تم التعرف على البرومو الدعائي للمسلسل الذي أعطى المشاهدين فكرة عن قصة المسلسل.

أسئلة شائعة

  • أين تعرض حلقات مسلسل قفص مخملي؟

    تعرض حلقات مسلسل قفص مخملي على قناة أبو ظبي.

  • كم مدة حلقة مسلسل قفص مخملي؟

    إن مدة حلقة مسلسل قفص مخملي هو 45 دقيقة.

  • متى بدأ عرض أولى حلقات مسلسل قفص مخملي؟

    بدأ عرض أولى حلقات مسلسل قفص مخملي يوم 23 مارس 2023.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل قفص مخملي , 26/03/2023