هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني

هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني

هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني؟ سؤال يتردد صداه على مسامع عشاق أحد أجمل أصوات الخليج العربي الذي تمكن من جمعهم تحت سقفٍ واحدٍ على اختلاف مذاهبهم، ويهتم موقع ويكي الكويت بالتعريف ما هو أصل الفنان عبدالكريم عبدالقادر والمذهب الذي ينتمي إليه.

هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني

إن الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر شِيعي، فهو ينحدر من أسرة المزين التي تعود أصولها إلى مدينة الزبير العراقية، كما أنه من مواليد محلة الزهيرية في مدينة الزبير، وقد هاجر مع عائلته إلى الكويت، وكان في بداية الأمر من عائلة البدون (غير محددي الجنسية) ومن ثم تم منحه الجنسية الكويتية نظرًا لتميزه وإبداعه.[1]

هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني

ما هو أصل الفنان عبد الكريم عبد القادر

يعود أصل الفنان عبد الكريم عبد القادر إلى العراق حيث إنه من عائلة المزين العراقية التي استوطنت الكويت وهو في مقتبل العمر لينشأ في الكويت، وينال جنسيتها ويصبح أحد أبرز مواطنيها في مجال الغناء، فنال لقب الصوت الجريح، واستطاع خلال ستين عاماً من العطاء تقديم إرثٍ زاخرٍ بالألبومات الغنائية.

مقالات مقترحة

نقترح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا تم التعرف على إجابة سؤال هل الفنان عبد الكريم عبد القادر شيعي ام سني كما تم أصول هذه القامة الغنائية التي صدح صوتها عبر العديد من الإذاعات والشاشات العربية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء الفنان عبد الكريم عبد القادر؟

    رزق الفنان عبد الكريم عبد القادر بخمسة أبناء.

  • ماهي جنسية الفنان عبد الكريم عبد القادر؟

    يحمل الفنان عبد الكريم عبد القادر الجنسية الكويتية.

  • كم عمر الفنان عبد الكريم عبد القادر؟

    إن عمر الفنان عبد الكريم عبد القادر 81 عام.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الكريم عبد القادر , 13/05/2023