عائلة الزهر في الكويت من وين

عائلة الزهر في الكويت من وين

عائلة الزهر في الكويت من وين، حيث تعد هذه العائلة من العائلات المعروفة في دولة الكويت منذ عدة سنوات كما ينتمي إلى هذه العائلة العديد من أعلام دولة الكويت، ويقدم موقع ويكي الكويت أهم المعلومات عن هذه العائلة، ومن أي دولة جاءت وكذلك اصل عائلة الزهر في الكويت، وما هي الأعمال التي قاموا بها في الكويت ولماذا جاءوا بالتفصيل.

عائلة الزهر في الكويت من وين

يرجع أصل عائلة الزهر في الكويت إلى مدينة البصرة في العراق ومدينة بوشهر في بلاد فارس، حيث إن دولة الكويت ليس موطنهم الأصلي كما يعتقد الكثير من الناس، حيث جاءت هذه العائلة مع بعض العوائل الأخرى إلى دولة الكويت هربًا من بعض الظروف التي قد تعرضوا لها في بلادهم، واندمجوا مع أهالي دولة الكويت في عهد أمير دولة الكويت الخامس الشيخ عبد الله الثاني بن صباح الصباح، وظلوا في دولة الكويت لفترة وخرج منهم العديد من أعلام الدولة.

عائلة الزهر في الكويت من وين

اقرأ أيضًا: عائلة الزهر في الكويت وش يرجعون

سبب مجيء عائلة الزهر إلى الكويت

لقد جاءت عائلة الزهر إلى الكويت من أجل الاستقرار وضمان حياة كريمة؛ حيث إنهم كانوا يتعرضون للعديد من المشاكل والمضايقات في التجارة في بلادهم وهو ما أجبرهم على الخروج منها والمجيء للاستقرار في دولة الكويت؛ حيث إنهم قد عملوا في العديد من الحرف والمهن حيث قد شاركوا الكويتيين في بعض المشروعات كما قاموا بصناعة الثلوج والتجارة في الأقمشة، وفي جلود الحيوانات وغيرها من الحرف الأخرى.

أعلام عائلة الزهر في الكويت

لقد خرج من عائلة الزهر العديد من الأعلام المعروفين في الدولة مثل الدكتورة خلود وليد خالد حمبوش الزهر، وهي طبيبة بشرية معروفة في دولة الكويت، كما أنها صانعة محتوى خاص بالتجميل والمكياج، واكتسبت شهرة كبيرة وعدد كبيراً من المتابعين سواء من دولة الكويت، أو من خارجها.

أعلام عائلة الزهر

وفي الختام تم التعرف على عائلة الزهر في الكويت من وين، كما تم التعرف على أهم المعلومات عن سبب مجيء عائلة الزهر إلى الكويت، وكذلك أعلام عائلة الزهر في الكويت والعديد من المعلومات الأخرى عن هذه العائلة.

أسئلة شائعة

  • ما سبب خروج عائلة الزهر من الكويت؟

    إن سبب خروج عائلة الزهر من الكويت غير معروف حتى الآن.

  • أين استقرت عائلة الزهر في الكويت؟

    استقرت عائلة الزهر في فريج الكويت بالقرب من سوق الصفافير.

  • عائلة الزهر وش يرجعون؟

    يرجع أصل عائلة الزهر إلى العراق وبلاد فارس.