اسماء طاقم عمل مسرحية مولانا بالصور

اسماء طاقم عمل مسرحية مولانا بالصور

اسماء طاقم عمل مسرحية مولانا بالصور وهي إحدى المسرحيات ذات الطابع الكوميدي التي لاقت رواجًا واسعًا في أنحاء دولة الكويت، منذ بداية عرضها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسمَاء طَاقم عَمل مَسرحية مَولانا بالصُّور.

اسماء طاقم عمل مسرحية مولانا بالصور

بدأ عرض مَسرحية مَولانا في أول أيام في مسرح جمعية شرق، ويستمر هذا العمل المسرحي حتى اليوم الثاني عشر من شهر يوليو عام 2023 م، ويتم عرضه بأوقات مختلفة، وفي التالي سيتم التعرف على طَاقم مَسرحية مَولانا بالتفصيل.

مسرحية مولانا في عيد الاضحى 2023 الكويت

بدر محارب 

إن بدر محارب هو كاتب ومخرج ومؤلف من دولة الكويت، وهو مؤلف مَسرحية مَولانا، ولد محارب في اليوم الرابع عشر من شهر يوليو من عام 1959 م، ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا، وبدأ محارب مسيرته المهنية منذ عام 1981 م، وهو خريج قسم النقد والأدب المسرحي من المعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت، ويمتلك مسيرة مهنية حافلة ومليئة بالمساهمات الفنية.

طاقم عمل مسرحية مولانا

محمد الحملي 

إن محمد الحملي هو ممثل ومخرج من دولة الكويت، وهو مخرج مَسرحية مَولانا، ولد الحملي في اليوم الرابع عشر من شهر يناير في عام 1986 م، ويبلغ من العمر سبعة وثلاثين عامًا، بدأ مسيرته الفنية الفعلية منذ عام 2004 م، وقدم الكثير من الأعمال الفنية في مسيرته، في مجالات عديدة في التمثيل والإخراج والتأليف، والإعلانات والأعمال بكافة أنواعها.

طاقم عمل مسرحية مولانا

مبارك المانع 

إن مبارك المانع هو ممثل من دولة الكويت، وهو أحد أبطال مَسرحية مَولانا، ولد في دولة الكويت في اليوم التاسع عشر من شهر سبتمبر من عام 1989 م، ويبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، بدأ مسيرته الفنية في عام 2007 م، وقدم الكثير من الأعمال الفنية التلفزيونية والمسرحية، والسينمائية أيضًا، والذي حصل من خلالها على الكثير من الجوائز.

طاقم عمل مسرحية مولانا

فوز الشطي 

إن فوز الشطي هي ممثلة ومطربة من دولة الكويت، وهي أحد أبطال مَسرحية مَولانا، ولدت فوز في اليوم الواحد والعشرين من شهر أكتوبر منذ عام 1983 م، وتبلغ من العمر تسعة وثلاثين عامًا، وقد بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1996 م، حتى الوقت الحالي.

طاقم عمل مسرحية مولانا

أسامة المزيعل 

إن أسامة المزيعل هو ممثل من دولة الكويت، وهو أحد أبطال مَسرحية مَولانا، ولد المزيعل في اليوم الأول من شهر مايو من عام 1971 م، ويبلغ من العمر اثنين وخمسين عامًا، بدأ مسيرته الفنية في عام 1996 م.

طاقم عمل مسرحية مولانا

بشار الجزاف 

إن بشار الجزاف ممثل من دولة الكويت، وهو من أبطال مَسرحية مَولانا، ويشتهر الجزاف بأدواره الكوميدية، فقد بدأ مسيرته الفنية في عام 2003 م، كما قدم الكثير من الأعمال الفنية في التلفزيون والسينما، وخشبات المسارح أيضًا، كما لديه أعمال في تقديم البرامج والإخراج.

طاقم عمل مسرحية مولانا

مشاري المجيبل 

إن مشاري المجيبل هو ممثل ومخرج من دولة الكويت، ومن أبطال مَسرحية مَولانا، من مواليد اليوم الثلاثين من شهر أغسطس في عام 1988 م، ويبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا، وقد حصل مشاري على الكثير من الجوائز خلال مسيرته الفنية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح اسمَاء طاقِم عَمل مَسرحية مَولانا بالصور، بالإضافة إلى الاطلاع على لمحة عن حياتهم الشخصية.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذاكر مسرحية مولانا؟

    تبدأ أسعار تذاكر مسرحية مولانا من عشرة دينار كويتي وتصل إلى ثلاثين دينار كويتي.

  • تى بدا عرض مسرحية مولانا؟

    بدأ عرض مسرحية مولانا في أول أيام عيد الأضحى المبارك الذي وافق اليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو في عام 2023 م.

  • من هو مخرج مسرحية مولانا؟

    إن مخرج مسرحية مولانا هو محمد الحملي.

  • متى ينتهي عرض مسرحية مولانا؟

    ينتهي عرض مسرحية مولانا في اليوم الثاني عشر من شهر يوليو في عام 2023 م.

المراجع

  1. ^eventat.com , مولانا , 03/07/2023