اسماء ضحايا وحش حولي في الكويت

اسماء ضحايا وحش حولي في الكويت

اسماء ضحايا وحش حولي في الكويت، القضية التي تعتبر من القضايا الشائكة التي أرقت قوات الأمن في الكويت وقد كان الكشف عن تفاصيلها بمثابة انتصار لرجال المباحث العامة والشرطة في دولة الكويت حيث أسدل الستار عن قضيةٍ من أكبر القضايا والتي كان ضحيتها أكثر من خمسة عشر طفلا لذلك يجيب موقع ويكي الكويت على الأسئلة المتعلقة بوحش حولي من خلال المقال التالي.

اسماء ضحايا وحش حولي في الكويت

لم تكشف النيابة في الكويت عن أيٍ من أسماء المجني عليهم، غير أنهم أكدوا أن الأخير لا يستهدف أطفال بعينهم بل يختارهم بعناية لكي يسيطر على قواهم الجسمانية فلا يستطيعون الهروب، وكانت طفلة من أصولٍ أردنية قد تعرفت على هذا المجرم خلال فترة التحقيق ما يؤكد أن حجاج السعدي لم يكن يعرف ضحاياه أو يمتلك دوافع أخرى من وراء فعلت هذه، الجدير بالذكر أن عدد قضايا الاعتداء على الأطفال قد وصلت إلى سبع عشرة قضية في ضواحي حولي والمناطق المجاورة لها.

نرشح لك قراءة مقالات ذات صلة:

تفاصيل اعدام وحش حولي في الكويت

قضت العادلة الكويتية بالحكم على حجاج السعدي المعروف فاسم وحش حولي بالإعدام شنقاً لتورطه في عددٍ من الجرائم المقدرة بأكثر من سبعة عشر جريمة ضد أطفالٍ دون سن الحادية عشر، وقد نفذ هذا الحكم في الثامن عشر من شهر يونيو، حزيران من العام 2013 ميلادياً بعد تحقيقٍ مع المتهم واعترافات الأخير بما قام به على مدار ثمانية عشر شهراً.

إلى هنا، نختتم مقال اسماء ضحايا وحش حولي في الكويت، حيث تناول معلومات عن ضحايا المجرم المعروف باسم وحش حولي بالإضافة إلى العقوبة التي تلقاها وتفاصيل إعدامه.

أسئلة شائعة

  • كم هو عمر وحش حولي؟

    بلغ عمر وحش حولي عند إعدامه حوالي ثلاثة وثلاثين عاماً وذلك في عام 2013 ميلادياً.

  • متى تم اعدام وحش حولي؟

    تم إعدام وحش حولي بتاريخ الثامن عشر من شهر يونيو، حزيران من العام 2013م.

  • هل وحش حولي مظلوم؟

    بعد اعتراف وحش حولي بكل جرائمه قد أكد بأنه مظلوم وأن اعترافاته جاءت تحت التعذيب ولك هذا تنافى مع فحص الدم والحمض النووي.

المراجع

  1. ^twitter.com , وحش حولي , 05/08/2023