موقع سوق زمزم الخيمه مول على الخريطة

موقع سوق زمزم الخيمه مول على الخريطة

ُموقع سوق زمزم الخيمه مول على الخريطة الذي يعتبر من أبرز المتاجر المعروفة في دولة الكويت، والذي يمتلك عدة فروع منتشرة في أرجاء الكويت، إذ يعرض هذا المتجر مجموعة واسعة من البضائع ومنتجات مختلفة وفئات متنوعة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَوقع سُوق زَمزم فِي مُحافظة الخَيمة مُول على الخَريطة.

موقع سوق زمزم الخيمه مول على الخريطة

يمكن الحصول على اتجاهات سُوق زَمزم في مُحافظة الخَيمة مول على جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ يعرض هذا السوق الكثير من البضائع والمنتجات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى العروض التي تخدم كافة أفراد الأسرة، من ملابس، وأثاث، وإكسسوار، وغيرها الكثير، وهو الأمر الذي يجعله يلقى إقبالًا شديدًا من الزوار، ويفتح هذا الفرع في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت الكويت، ويغلق في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

سوق زمزم الخيمه مول

اقرأ أيضًا: موقع سوق زمزم محافظة الجهراء على الخريطة

عنوان سوق زمزم الخيمه مول

يقع سُوق زَمزم فِرع الخَيمة في محافظة الجهراء، داخل الخَيمة مُول، الميزانين، ويتضمن هذا السوق الكثير من المنتجات على اختلاف أنواعها وأقسامها، مثل قسم الملابس، وقسم الأطفال، وقسم الأثاث والمفروشات، وقسم الأدوات المنزلية والأواني و الفازات، وغيرها الكثير، كما يمتلك خدمات التوصيل إلى المنازل أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَوقع سُوق زَمزم الخَيمه مُول عَلى الخَريطة، بالإضافة إلى معرفة عنوان سُوق زَمزم فرع الخَيمة مُول.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم سوق زمزم محافظة الخيمه مول؟

    إن رقم سوق زمزم محافظة الخيمة مول هو 6222 4113.

  • متى يفتح سوق زمزم محافظة الخيمه مول؟

    يفتح سوق زمزم محافظة الخيمة مول في تمام الساعة التاسعة صباحًا. 

  • اين يقع سوق زمزم محافظة الخيمه مول؟

    يقع سوق زمزم محافظة الخيمة مول في محافظة الجهراء، داخل الخيمة مول، الميزانين.

المراجع

  1. ^instagram.com , zamzam__jahra , 24/04/2023