سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية

سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية

سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية، والتي تعتبر واحدة من أبشع جرائم القتل في تاريخ المنطقة، كما أثارت هذه القضية الرأي العام العربي والعالمي، حيث تصدر اسم المغدور اشكناني منصات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، وذلك نظرًا للتفاعل الكبير الذي أثارته هذه القضية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية.

سبب مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية

بحسب العديد من المصادر المقربة، فإن سبب مقتل المواطن الكويتي حسن اشكناني يعود نتيجة خلاف على مصف السيارة في مسافط جمعية القادسية، لتشكل هذه الحادثة صدمة كبيرة في الشارع الكويتي، حيث عرف المغدور بأخلاقه العالية وسمعته الطيبة وتعامله الحسن مع الناس.[1]

"</p

اقرأ أيضًا: تفاصيل جريمة القادسية في الكويت

تفاصيل مقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية

بدأت أحداث جريمة مقتل الشاب الكويتي حسن اشكناني يوم الثلاثاء 21 يناير 2021 م، وذلك أثناء قيام المغدو بركن سيارته في مسافط جمعية القادسية ليخرج من السيارة، ويرى أمامه شاب خرج من سيارته، ويقول “خذيت مسفطي”، ولكن المغدور اشكناني تجاهل الشاب، وتوجه إلى متجر بيع معجنات، ليتبعه القاتل ويطعنه عدة طعنات في ظهره وقلبه، حتى توفي وفارق الحياة.

اقرأ أيضًا: قصة مقتل عبدالعزيز الزعتري وسبب مقتله

كم عمر قاتل حسن اشكناني

أكدت مصادر مقربة من المغدور بأن عمر القاتل حوالي 25 عامًا، ولكن لم يتم الإعلان عن هويته أو اسمه الحقيقي أو حتى عمله حتى الآن، كما قامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض عليه وتحويله إلى القضاء ليتلقى عقابه اللازم. ومن الجدير بالذكر بأن المغدور اشكناني في العقد الرابع من عمره وهو شخص مسالم، ويملك سمعة طيبة لدى كل من يعرفه.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سَبب مَقتل حسن اشكناني في جريمة القادسية، والذي تحدثنا فيه بشكل تفصيلي أبرز المعلومات التي تتعلق بمقتل الشاب الكويتي حسن اشكناني، بالإضافة لعرض تفاصيل الجريمة.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة حسن اشكناني؟

    يعتنق حسن اشكناني الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية حسن اشكناني؟

    يحمل حسن اشكناني الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة حسن اشكناني؟

    إن هوية زوجة حسن اشكناني مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , حسن اشكناني , 13/08/2023