ريمي الفلاح من اي قبيلة

ريمي الفلاح من اي قبيلة

ريمي الفلاح من اي قبيلة من القبائل الكويتية؟ حيث إن ريمي الفلاح من أصول كويتية، رغم حياتها في بلاد العم سام، وكغيرها من العائلات الكويتية، فإنها تنسب إلى إحدى القبائل العربية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة التي ترجع إليها ريمي الفلاح.

ريمي الفلاح من اي قبيلة

إن ريمي الفلاح من قبيلة شمر وهي إحدى أشهر القبائل العربية التي استوطنت في نجد وحائل، وقد تشكلت القبيلة من تجمع قبائل زوبع والأسلم وعبدة من طيء؛ ومن ثم انتشر أبناؤها في عدة دول منها الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها.[1]

ريمي الفلاح من اي قبيلة

اقرأ أيضًا: كم عمر ريمي الفلاح

ما هو أصل ريمي الفلاح

إن ريمي الفلاح كويتي الأصل من عائلة الفلاح الكويتية التي هاجرت من حائل إلى الزلفي؛ ومن ثم استقرت في منطقة جبلة في الكويت عام 1780 ولها في الوقت الحالي ديوان في منطقة الفيحاء بالعاصمة الكويت، ويذكر أن والد ريمي هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث تزوج من امرأة أمريكية، ورزق بثلاث بنات منها من بينهم ريمي الفلاح.

اقرأ أيضًا: من هو مايك جاغر زوج نور الفلاح السابق ويكيبيديا

ريمي الفلاح من أي شمر

إن ريمي الفلاح من عبده من شمر التي تعتبر من أبرز القبائل العربية التي سكنت شبه الجزيرة العربية، والتي يرجع البعض نسبها إلى شمر بن عبد بن جذيمة بن زهير بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء، بينما يرجعه البعض الآخر إلى شمر بن عبد جذيمة بن ثعلبة بن سلامان بن ثعل بن عمرو بن الغوث بن طيء، وهو قول ابن الأثير.

ريمي الفلاح من أي شمر

ختامًا عرفنا ريمي الفلاح من اي قبيلة كما تعرفنا على أصول هذه الشابة الكويتية التي ترجع إلى إحدى أقدم العائلات التي استوطنت الكويت منذ ما يزيد على القرنين من الزمن.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة ريمي الفلاح؟

    إن ديانة ريمي الفلاح هي الإسلام.

  • كم عمر ريمي الفلاح؟

    إن عمر ريمي الفلاح 26 عام.

  • من هي شقيقة ريمي الفلاح؟

    إن شقيقة ريمي الفلاح هي المنتجة السينمائية والتلفزيونية نور الفلاح

المراجع

  1. ^instagram.com , ريمي الفلاح , 01/06/2023