رقم هاتف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا وطرق التواصل

رقم هاتف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا وطرق التواصل

يتم الاعتماد على رقم هاتف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا وطرق التواصل الأخرى للتحقق من جميع تفاصيل القبول والتسجيل، بالإضافة إلى تفاصيل التخصصات المتاحة والرسوم المطلوبة، ويحرص ويكي الكُويت على تزويد القارئ برقم هاتف هذه الكُليّة مع توضيح طرق التواصل الأخرى أيضًا.

رقم هاتف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

يمكن التواصل مع كلية الكُويت للعلوم والتكنولوجيا عبر رقم الهاتف 009651810010 مباشرة للاستعلام عن التخصصات والمساقات التي توفرها هذه الكلية بالإضافة إلى الاستفسار عن رسوم التسجيل والساعات والشروط والمتطلبات التي ينبغي استيفاؤها أو توفيرها للتسجيل في الكلية من قبل حاملي شهادات الثانويّة العامّة.[1]

رابط موقع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا

يمكن الانتقال إلى موقع كليّة الكُويت للعلوم والتكنولوجيا من خلال الدخول إلى الرابط التالي kuwaitplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، وهو المَوقع المعتمد لاستقبال طلبات القبول من حاملي شهادات الثانويّة العامّة.

 كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا على شبكات التواصل الاجتماعي

يمكن التواصل مع كلية الكُويت للعلوم والتكنولوجيا من خلال الحسابات الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي جدول بصفحات الكُلية على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

الموقع العنوان
فيسبوك من هنا
تويتر من هنا
انستغرام من هنا

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

يمكن استخدام رقم هاتف كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا وطرق التواصل للتواصل مع الفريق المخصص بالإجابة والحصول على إجابات صحيحة حول جميع الاستفسارات التي تدور في الذهن حول الدراسة في هذه الكلية، وكذلك يمكن تقديم الاستفسارات عن طريق الموقع الرسمي مباشرة، أو من خلال الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا؟

    تم تخصيص الرقم 009651810010 للإجابة على الاستفسارات الخاصة بكلية الكُويت للعلوم والتكنولوجيا.

  • هل يمكن يمكن التواصل مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا عبر الموقع؟

    يمكن التواصل مع كلية الكُويت للعلوم والتكنولوجيا عبر الموقع الرسمي من خلال خدمة طلب المعلومات.

  • كيف يمكن التواصل مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا؟

    يستطيع الطلبة والراغبون بالتسجيل في كُلية الكُويت للعلوم والتكنولوجيا التواصل عن طريق رقم الهاتف أو الموقع الإلكتروني أو بالاعتماد على حسابات مواقع التواصل الاجتماعيّ الرسميّة للجامعة.