قصة حامد بويابس والسعوديه وحقيقة القبض عليه

قصة حامد بويابس والسعوديه وحقيقة القبض عليه

قصة حامد بويابس والسعوديه وحقيقة القبض عليه، حيث شغلت قصة الناشط الاجتماعي حامد بويابس الرأي العام في الكويت ومنطقة الخليج العربي، وذلك بعد أساء لأحد أهم الرموز في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على تويتر، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على قصة حامد بويابس والسعوديه وحقيقة القبض عليه.

قصة حامد بويابس والسعوديه

بدأت قصة الناشط الكويتي حامد بويابس في صباح يوم السبت الخامس عشر من شهر يوليو 2023 م، وذلك عندما قام بنشر تغريدة تحتوي على مجموعة من الشتائم والاتهامات بحق وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، كما تحدث عن موظفي الجمارك في السعودية بأنهم يهربون قوت الشعب الكويتي. ومن الجدير بالذكر بأن الناشط بويابس تم توقيفه في العام 2017 م بتهمة الإساءة لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت.[1]

قصة حامد بويابس والسعوديه

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

حقيقة القبض على حامد بويابس

حتى الآن لا يوجد أي معلومات رسمية حول إلقاء القبض على الناشط الكويتي حامد بويابس، كما أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا تؤكد فيه بأنها لا تقبل أي إساءة تتعلق بالدول الأخرى، كما تم إحالة القضية إلى الجهات الأمنية المختصة، حتى تقوم بإلقاء القبض على الشخص المسيء، وذلك حتى تتم معاقبته بحسب القانون الكويتي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة حامد بويابس والسعوديه وحقيقة القبض عليه، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي أهم المعلومات التي تتعلق بقضية الناشط الكويتي حامد بويابس.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية حامد بويابس؟

    يحمل حامد بويابس الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة حامد بويابس؟

    يعتنق حامد بويابس الديانة الإسلامية.

  • من هي زوجة حامد بويابس؟

    إن هوية زوجة حامد بويابس مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , حامد تركي بويابس , 17/08/2023