جمعية وزارة الدفاع تويتر @q8mcoop

جمعية وزارة الدفاع تويتر @q8mcoop

الوصول إلى جمعية وزارة الدفاع تويتر @q8mcoop من اهتماماتٍ فئةٍ كبيرةٍ من الناس القاطنين في دولة الكويت، وتحديدًا المهتمين بالمنتجات المعروضة عبر فروع جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت، والراغبين في البقاء على اطلاعٍ دائمٍ بآخر أخبار الجمعية، لذا وانطلاقًا من أهمية ذلك يرفق موقع ويكي الكويت الرابط المباشر لتوتير جمعية وزارة الدفاع التعاونية.

جمعية وزارة الدفاع تويتر

نرفق فيما يلي رابط الوصول المباشر إلى جمعية وزارة الدفاع تويتَر “من هنا“، وهو الحساب الوحيد للجمعية عبر منصة توتير، مع ذلك وبالاطلاع على الحساب تبينَّ أنَّ نشاطه محدودٌ، إذ يمتلك 2332 متابعًا فقط، بينما بلغَ عدد التغريدات 260 تغريدةٍ كان آخرها عام 2013م، وتحديدًا في الرابع والعشرين من شهر يونيو.[1]

جمعية وزارة الدفاع تويتر

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

بذلك وصلنا إلى ختام المقال عن جمعية وزارة الدفاع تويتَر @q8mcoop، والذي أوردَ حساب جمعية وزارة الدفاع التعاونية على التوتَير، كما أوضح بعض المعلومات المتعلقة تحديدًا فيما يخصُّ محدودية نشاط الحساب.

أسئلة شائعة

  • ما هي جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت؟

    جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت واحدةٌ من أفضل الجمعيات التعاونية في الكويت، والتي تعنى بتوفير مجموعةٍ من السلعِ والبضائع بأسعارٍ منافسةٍ تناسب مختلف الفئات العمرية، وهي بمثابة سوق مركزي كبيرٍ متعدد الأقسام، يضم منتجات غذائية، وأدواتٍ منزليةٍ، كذلك إلكترونيات.

  • ما هي فروع جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت؟

    تتمثل فروع جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت في فرع معسكرات المباركية، وفرع سوق صبحان، كذلك صالات العروض، وفرع نادي الضباط.

  • ما هي أوقات عمل الأسواق المركزية جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت؟

    تعمل الأسواق المركزية جمعية وزارة الدفاع التعاونية في الكويت طيلة أيام الأسبوع الممتدة من الأحد إلى السبت وعلى مدار الـ 24 ساعة بلا انقطاع.

المراجع

  1. ^twitter.com , جمعية وزارة الدفاع التعاونية , 13/03/2023